نصائح للعناية بالجسم

 نصائح للعناية بالجسم 

نصائح للعناية بالجسم


كل فتاه تحلم بأن تكون جذابة و جميلة ، و لكن ذلك يجعلها تحتاج إلى أدوات تجميل باهظة الثمن لذلك نقدم لكي سيدتي حلول جربيها في المنزل لأفضل النتائج.

1- لشفاة ممتلئة و مفعمة بالحيوية ، استخدمي زيوت طبيعية مثل زيت الخوخ و زيت اللوز ثم قومي بفرك شفتيكي بالزيت بواسطة فرشاة ناعمة لمدة 1 دقيقة.

2- استخدمي زيت الزيتون لتغذية البشرة ، فقط قومي بعمل مساج للوجة بزيت الزيتون الأمر الذي يجعل الوجة ناعما و نظيفا ، ثم كرري هذة الطريقة كل 4 ايام لنتيجة أفضل.

3- استخدمي العسل لتقليل الإلتهابات و الحبوب في الوجة عن طريق وضعة لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

4- استخدمي محلول معالجة إحمرار العينين ( قطرة ) ، انقعي قطنة في المحلول ثم ضعي القطنة في الفريزر لمدة من 3-5 دقائق ، ثم قومي بالضغط بواسطة القطنة على منطقة الإلتهابات او الحبوب برفق.

5- استخدمي مزيل ميكب معد في المنزل ، عليكي بخلط ماء نظيف مع زيت زيتون و اخلطيهم جيدا حتى تمام التجانس ثم استخدميه في إزالة الميكب.

6- استخدمي البيكنج صودا في التخلص من نمو الشعر في الجسم من خلال وضع 1 ملعقة صغيرة من البيكنج صودا و 1 ملعقة صغيرة من الشوفان المطحون و 1 ملعقة كبيرة من الماء ثم قلبي جيدا حتى تحصلي على مزيج سميك ، ثم ضعي المزيج و اتركيه لمدة 5 دقائق ثم اغسلية بماء ساخن.

تابعونا علي جروب الفيسبوك


نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق