نصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج

نصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج

نصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج

  • 1- الوزن
    احرصي على أن تقومي كل فترة بقياس وزنك وذلك لاختبار مدى زيادة أو نقصان وزنك نتيجة اتباع نظام غذائي معين أو نتيجة إهمال وجباتك الغذائية، فكما تعرفين أن الإهمال في تناول الوجبات وعدم تنظيم أوقاتها وتناول ما لا يستفيد منه الجسم يجعلك عرضة لزيادة الوزن وبذلك ستفتقدين رشاقتك التي لاطالما اعتدتِ عليها من قبل.
  • 2- البشرة
    كنتِ تقومين قبل زواجك بتخصيص أوقات معينة للقيام بعمل أقنعة للبشرة لكي تحتفظي بها نقية ورائعة، لكنك الآن لا تقومي بهذه الأقنعة نتيجة انشغالك بأشياء أخرى لكن لا مانع من دهان الأقنعة وتأدية المهام المنزلية بها أو القيام بها أثناء مشاهدتك على برامج التلفاز.
  • 3- الشعر
    غار منكِ أصدقائك لإمتلاكك شعرًا طويلًا وناعمًا كما التفت زوجكِ لكِ من قبل ليعبر لكِ عن إعجابه به، كان ذلك نتيجة عنايتك به، لكنك الآن تكتفين بتصفيفه على هيئة كعكة حتى لا يضايقك أثناء تأدية المهام المنزلية، لا داعي لهذه التصفيفة بعد الآن وجددي من تصفيفة شعركِ لتنالي ما كنت تنالين من جمل تعبر عن مدى روعته وجماله.
  • 4- الملابس
    طلب منكِ الكثير من أصدقائك من قبل أن تقومي معهم بالتسوق لشراء مجموعة ملابس جديدة نظرًا لأنهم يثقون في اختياراتك، لكنك الآن لم تمتلكي الوقت الذي يدفعك للذهاب إلى المتجر لتقومي باختيار مجموعة ملابس جديدة، فقط تذكري كيف اهتم أصدقائك بأناقتك وبأسلوبك الفريد في اختيار الملابس وقومي باختيار الوقت المناسب للقيام بمهمة التسوق.
  • 5- الرياضة
    قد تكوني ممن تعرضن للسمنة بعد الزواج وتغلبن على هذه المشكلة لكن تضايقك ترهلات الجلد التي خلفها فقدان الوزن وتريدين التخلص منها، فالرياضة أهم عنصر معالج لهذه المشكلة ولغيرها من المشكلات، لذلك احرصي على تخصيص وقت كافٍ يوميًا لممارسة الرياضة خاصة تلك المعروفة باسم رياضة السويدي والتي يمكنك أن تقومي بممارستها في المنزل، وبذلك ستحصلين على دفعة هائلة من النشاط والحيوية التي ستساعدك في إنجاز مهام يومك المتعبة والحصول على جسم مشدود ورائع

نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق