7 إستخدامات لورق الزبدة

استخدامات ورق الزبدة


إليكِ بعض من استخدامات ورق الزبدة:


فوائد ورق الزبدة

 تبطين صواني الخبز:

 ربما هذا هو الاستخدام الذي اعتدتِ عليه، فورق الزبدة يوضع في أسفل الصواني لمنع المخبوزات أو أي طعام آخر، كالخضروات أو البروتينات، من الالتصاق أو الاحتراق، ولضمان الطهي المتساوي والحفاظ على نظافة الوعاء أيضًا.

 طهي الأطعمة دون دهون:

 يساعدكِ ورق الزبدة في طهي الأطعمة دون أي مواد دهنية إذا رغبتِ في ذلك، ولن تلتصق به أو بالوعاء.

 بديل لكيس الحلويات:

 إذا احتجتِ استخدام كيس الحلواني ولم يكن لديكِ، لفي جزءًا من ورق الزبدة على شكل قمع، واستخدميه في وضع الكريمة أو الشوكولاتة لتزيين الحلوى التي صنعتيها.



 بديل للقمع:

 يمكنكِ صب السوائل في الخلاط الكهربائي أو حتى في الأوعية العميقة بصنع قمع من ورق الزبدة، لأنه ورق قوي ومتين لا يفسد من السوائل، من دون أن يسبب فوضى في مطبخكِ.

 غطاء للأطعمة:

يمكنكِ لف الأطعمة المختلفة به قبل التقديم خاصةً في العزومات، فهو يجعل من السهل التنظيف، كما يقدم الأطعمة بشكل مثير وممتع، ويمكنكِ استخدامه في لف الحواوشي قبل وضعه في الفرن.

قاعدة للتسخين في الفرن:

 يمكن وضع المخبوزات المتنوعة للتسخين في الفرن على ورق الزبدة فقط.

 تخزين الأطعمة:

 يمكنكِ أن تحافظي على طعامكِ في شكل مرتب وأنيق من خلال تخزين بعضه فوق بعض والفصل بين الطبقات بورق الزبدة، ويمكنكِ استخدامه في الفصل حتى بين الوجبات عند تخزين الأطعمة في الفريزر، كشرائح اللحم والبانيه وغيرها.


تابعينا على الفيسبوك من هنا : https://www.facebook.com/saidty1/


نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق