ورق الزبدة خلص ؟ إليكِ 3 بدائل لورق الزبدة

بديل ورق الزبدة يساعد ورق الزبدة في الحفاظ على نظافة المقلاة كما يحمي المخبوزات والأطعمة المختلفة من الالتصاق، لكن إذا لم يكن لديكِ ورق زبدة، فلا يزال بإمكانك صنع أطباقكِ الشهية من خلال الاستعانة بأحد البدائل التالية:

ورق الزبدة خلص ؟ إليكِ 3 بدائل لورق الزبدة 

التدبير فى إستخدام ورق الزبدة

ورق الفويل (الألومنيوم):

إذا لم يكن لديكِ ورق زبدة فإن ورق الفويل هو واحد من أبسط البدائل التي يمكنكِ الاستعانة بها لتحل محل ورق الزبدة، لتحصلي على نفس النتيجة، ضعيه بنفس طريقة ورق الزبدة، لكن رشي الفويل أو ادهنيه بالزيت أو أي مادة دهنية حسب الطبق الذي تعدينه، لتجنب التصاق الأطعمة والمخبوزات به.


 الأوعية السيليكون:

 إذا لم يتوفر لديكِ ورق الزبدة سيكون استخدام أواني السيليكون بديلًا جيدُا، لأنها تمنع المخبوزات من الالتصاق بها. دهن الوعاء بالزيت: في حالة عدم وجود ورق الزبدة، يمكن أن يكون دهن الوعاء بالزيت أو الزبد حلًا مناسبًا، ضعي طبقة رفيعة جدًا من الزيت داخل المقلاة بمنشفة ورقية أو قطعة قماش نظيفة أو فرشاة معجنات، ثم ضعي المكونات التي ستطهينها.


 خلطة خاصة:

 يستخدم الخبازون المحترفون خلطة خاصة لدهن الأوعية، تتكون من أجزاء متساوية من السمن والزيت والدقيق، ويمكن أن تبقى هذه الخلطة في ثلاجتكِ فترة طويلة جدًا، لتستخدميها وقتما تحتاجين، وعند الاستخدام افردي بعض الخليط على الوعاء باستخدام منشفة ورقية أو فرشاة حلويات قبل وضع المكونات، وهي طريقة سريعة وفعالة.




تابعينا على الفيسبوك من هنا : https://www.facebook.com/saidty1/
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق