الديرما رولر و متى تحتاجين إستخدامها


ديرمارولر و العناية بالبشرة
ديرما رولر

انتبهي: اقرأي التعليمات المكتوبة على علبة الديرما رولر، فبعض المقاسات يمنع استخدامها في المنزل وإنما تستخدم من قبل الأطباء المتخصصين في التجميل والجلدية فقط!

الديرما رولر و متى تحتاجين إستخدامها 


الديرما رولر هي أداة بها إبر صغيرة جداً، تقوم بوخز جلدك برفق عندما تحركيها على وجهك أو جسمك. حينها تقوم البشرة بتجديد الخلايا وتزيد من إفراز الكولاجين والإيلاستين. استخدام الديرما رولر للوجه يحسن أيضاً من امتصاص البشرة لأي منتجات يمكن أن تضعينها.

الديرما رولر واحدة من أحدث صيحات العناية بالبشرة مؤخراً والتي تحدث عنها الكثيرون وعن نتائجها الفعالة في استعادة نضارة وحيوية البشرة.

قبل إستخدام الديرمارولر :
1- هناك عدة أحجام مختلفة للإبر الموجودة على الديرما رولر، وعليك اختيار مقاس يناسب احتياجكاتك. ولكن بشكل عام يفضل البدأ بإبر ٠٫٥ مم أولاً للوجه أو ٠٫١ مم للجسم. اطلعي على الجدول التالي لتعرفي وظيفة كل حجم أو مقاس للإبر وفيما تستخدم لتستطيعين اختيار الديرما رولر الأنسب لك.

2- قبل استخدام الديرما رولر، عليك تعقيمها في كل مرة عن طريق رشها بسبراي مطهر أو غمرها في كحول طبي وتجفيفها بحرص.
3- احرصي على تنظيف بشرتك جيداً قبل استخدام الديرما رولر لتجنب دخول أية أتربة أو ملوثات متراكمة على بشرتك إلى داخل الجلد.

ديرما رولر و البشرة
الديرمارولر

طريقة استخدام الديرما رولر على الوجه


١- ابدأي بتقسيم الوجه، ما يعني استخدام الديرما رولر على كل قسم.
٢- احرصي على تحريك الديرما رولر في كل قسم مرة لأعلى ولأسفل وأخرى من جانب لجانب.
تابعينا على الفيسبوك من هنا : https://www.facebook.com/saidty1/

نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق