فوائد الزبادي اليوناني للبشرة والشعر

فوائد الزبادي اليوناني للبشرة والشعر

فوائد الزبادي اليوناني للبشرة والشعر

لماذا يعد الزبادي اليوناني مفيد لك سيدتي؟

- أول شيء يجب أن تعرفيه هو أنه يتميز بقوام كريمي وسميك أكثر من الزبادي التقليدي. وهذا يعني أنك لن تستمتعي فقط بتناوله بل أنه سوف يشعرك بالشبع بسرعة.


- يأتي القوام الكريمي الرائع للزبادي من عملية التصفية التي تجعله أكثر كثافة ويحتوي على كمية كبيرة من العناصر الغذائية المهمة والمعادن والفيتامينات والبكتيريا الصحية التي يحتاجها الجسم، وهذا ما يجعل الزبادي اليوناني مختلف عن النوع التقليدي أو الزبادي على الطريقة اليونانية وليس الأصلي.

- تأكدي من العثور على الزبادي اليوناني المكون ١٠٠٪ من البروتين الطبيعي مثل زبادي جهينة اليوناني الأصلي، فهو يحتوي على ضعف نسبة البروتين الموجودة في الزبادي التقليدي. حيث يحتوي كل كوب على ١٥ جرام بروتين.

- كيف يؤثر البروتين في الجسم؟ في الحقيقة البروتين هو أفضل صديق لعضلاتك، حيث يساعد في بنائها وتعزيزها وتقويتها. فكلما زاد البروتين زادت الفوائد التي سيحصل جسمك عليها.

- يحتوي الزبادي اليوناني أيضًا على البروبيوتيك وهو نوع بكتيريا صحي يساعد في الحصول على التوازن البكتيري الصحي في الأمعاء.

- يحتوي الزبادي اليوناني على نسبة كبيرة من الكالسيوم الذي يمكن أن نحتاجه بشدة في هذه الأيام، حيث يساعد في بناء عظام قوية ومساعدة أعضاء الجسم على العمل بقوة وحيوية.

فوائد الزبادي اليوناني للبشرة والشعر

- الزبادي اليوناني يحتوي على كميات مذهلة من البروتين، فهل يمكنك تخيل ما يمكن أن يفعله بشعرك؟ بالتأكيد سيعزز صحته بطريقة رائعة.

- يمكنك عمل ماسك للشعر من الزبادي اليوناني من أجل تغذيته وترطيبه وأيضًا لعلاج مشكل الهيشان.

- يمكنك تدليك فروة الرأس بالزبادي اليوناني الممزوج بالزيوت الطبيعية وذلك من أجل تهدئة الحكة الناتجة عن قشرة الشعر.

- يساعدك البروبيوتيك الموجود في الزبادي اليوناني في الحفاظ على صحة القولون مما يساهم بشكل طبيعي في العناية بصحة البشرة لأنه يقوم بإزالة السموم من الجسم.

- عند إزالة السموم من الجسم بالتأكيد هذا يشير إلى أنك ستحصلين على بشرة متوهجة وتتخلصين من البهتان أو التعب.

- استخدام الزبادي اليوناني ضمن عملية تقشير البشرة كماسك أو لتنظيف الوجه يمكن أن يساعدك في الحصول على بشرة أصغر سنًا وأكثر نضارة في فترة قصيرة.

- يمكن أن يساعدك الزبادي في علاج حب الشباب إذا قمت بتطبيقه على أماكن تواجد الحبوب مباشرة.

- يساعد في علاج تهيج البشرة والإحمرار، لذلك فهو سيكون حل رائع إن كنت مصابة بحروق الشمس. فقط قومي بتطبيقه على المنطقة المصابة.

نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق