ماسكات للوجه سريعة المفعول


ماسكات للوجه سريعة المفعول

ماسكات للوجه سريعة المفعول

العناية بالبشرة خاصًة الوجه أمر أساسي لدى جميع النساء، ومؤخرًا بدأ خبراء التجميل التوصية باستخدام مستحضرات التجميل المصنوعة من مواد طبيعية لأنها الأكثر أمانًا على البشرة دون آثار جانبية، إضافة إلى حفاظها على البيئة، في هذا المقال إليك مجموعة من ماسكات الوجه التي تستخدم المكونات الطبيعية المتوافرة في منزلك ولن تكلفك شيئًا.



ماسك الطمي المغربي وماء الورد :

 اخلطي كمية من الطمي المغربي مع ماء الورد لعمل عجينة سهلة الفرد على بشرتك، واتركيها حتى تجف تمامًا، ثم افركيها بحركات دائرية واشطفيها بالماء الفاتر ثم دلكي البشرة بالثلج لغلق المسام.
 يعمل هذا الماسك على توريد البشرة ونضارتها بإزالة الجلد الميت والتخلص من الشوائب والرؤوس السوداء وبهتان البشرة، كما يضفي نعومة فائقة وترطيبًا رائعًا.

 ماسك العسل والليمون :

للعسل خصائص مهدئة ومرطبة للبشرة، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة والليمون، وهو معروف بقدرته على شد البشرة والتخلص من الجلد الميت بالإضافة للتفتيح والتنقية.
 يمكنكِ استخدام العسل بمفرده أيضًا للحصول على نضارة فائقة.  


ماسك الخميرة والزبادي :

الخميرة والزبادي لهما خصائص مضادة للأكسدة ويحويان بكتيريا نافعة تساعد على تنظيف مسام البشرة والسيطرة على حب الشباب وتقليل ظهوره مرة أخرى وتنقية البشرة من الشوائب.

ماسك مسحوق الأرز والحليب :

اطحني كمية من الأرز الأبيض حتى تحصلي على بودرة سهلة المزج مع الحليب لصنع عجين سهل الفرد على الوجه، ضعيه حتى يجف ثم اشطفيه وكرري الماسك مرتين بالأسبوع لتحصلي على نتائج باهرة.

 ماسك الليمون والنشاء والزبادي :

اخلطي عصير نصف ليمونة مع نصف ملعقة نشاء ونصف كوب زبادي وضعي الخليط على وجهك لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه جيدًا. يمكن أن تكرري الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج باهرة، مع مسح وجهك يوميًا بقطنة مبللة بماء الورد.



نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق