بديل خل التفاح فى الطعام

بديل خل التفاح
بديل خل التفاح فى الطعام

بديل خل التفاح في الطعام 

 خل التفاح خل ذهبي خفيف مصنوع من التفاح، يحتوي على السكر والخميرة، ويُعرف بمذاقه اللاذع بسبب حمض الخليك. في ما يلي بعض البدائل التي يمكنك استخدامها مكانه:


عصير الليمون: ملعقة كبيرة من عصير الليمون تعادل ملعقة كبيرة من خل التفاح.  وتمامًا كخل التفاح، يتميز عصير الليمون بدرجة الحموضة المنخفضة، كما أنه غني بعديد من الفوائد الصحية. استخدمي عصير الليمون بدلًا من خل التفاح في تحضير وصفات الطعام وستحصلين على نفس النتيجة.

 خل الأرز: ملعقة كبيرة من خل الأرز تعادل ملعقة كبيرة من خل التفاح.  خل الأرز من البدائل الناجحة لخل التفاح، لكنه أقل حموضة مع مذاق حلو وخفيف قليلًا، لذا فهو الأنسب لتحضير أنواع الحساء والأرز والمقليات.

 خل الشعير: خل الشعير مستخلص من عملية تخمير الشعير، يشبه مذاقه نكهة الخميرة بشكل ملحوظ، لكنه خفيف وحلو وبديل مناسب لخل التفاح. مع ذلك، فقد تغير الخميرة نكهة الطعام، وهو غير مناسب لمن يعانون من حساسية الجلوتين.

 الخل الأبيض: ملعقة كبيرة من الخل الأبيض تعادل ملعقة كبيرة من خل التفاح. يُعرف خل الطعام الأبيض بنكهته القوية والحادة، قد لا يقدم نفس النكهة الخافتة لخل التفاح، لكنه يوفر مستوى مماثلًا من الحموضة. يمكنكِ إضافة قليل من عصير الليمون إذا كنتِ تستخدمينه لتحضير السلطات أو التتبيلات لتحسين المذاق.


تابعينا على الفيسبوك من هنا : https://www.facebook.com/saidty1/

نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق