3 طرق مختلفة لإعداد القهوة

3 طرق مختلفة لإعداد القهوة

3 طرق مختلفة لإعداد القهوة 



1- الإسبريسو: من أنواع القهوة المركزة وتتميز بلونها الداكن ونكهتها القوية، وهي مشروب إيطالي في الأساس، ويتم إعداد القهوة الإسبريسو بآلة خاصة لصناعتها، والشكل المثالي لها هو أن تكون القهوة شديدة التركيز وذات رغوة كثيفة بلون ذهبي يميل إلي اللون البني على السطح. وهذا التركيز الذي تتميز به يأتي من طريقة صناعتها التي تقوم على طحن القهوة والضغط عليها لإخراج هذه العصارة المركزة، ولذلك فهي غنية بالكافيين ولا ينصح بالإفراط في تناولها.

2- الموكا: وهي النوع المثالي لمن يعشق المشروبات الساخنة المُحلاة، وتتكون من (60 مل) إسبريسو و(60 مل) شوكولاتة و(30 مل) حليب مبخر وسكر حسب الرغبة، ويضاف على وجهها قليل من الكريمة المخفوقة مع قليل من الشوكولاتة.


3- الأمريكانو: من أشهر أنواع القهوة في أمريكا وتختلف عن الأنواع الأخرى من القهوة بأن كمية المياه تفوق فيها كمية القهوة، بنسبة مياه (60 مل) لـ(30 مل) إسبريسو، وتشبه اللاتيه في أنه يمكن تناولها كمشروب ساخن أو مثلج.

تابعينا على الفيسبوك من هنا : https://www.facebook.com/saidty1/
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق