نصائح لتجميل القدمين

نصائح لتجميل القدمين
نصائح لتجميل القدمين 
يهمل الكثير العناية الخاصة بأقدامهم فإليكِ بعض النصائح للعناية بقدميكِ
إذا اقتنعتِ بضرورة إعطاء عناية خاصة لقدميكِ، جربي هذه النصائح لتجميل القدمين، وأخبرينا بما لديكِ من خبرات في العناية بجمالهما.




واظبي على الباديكير: سواء في المنزل أو صالونات التجميل، عمل الباديكير بانتظام سيفيدكِ في تقشير قدميكِ والتخلص من الجلد الميت الذي يفسد مظهرهما.

رطبيهما يوميًّا: احرصي دومًا على ترطيب قدميكِ ونعومتهما باستخدام الكريمات المرطبة أو الزيوت العطرية يوميًّا، لحمايتهما من الجفاف والتشققات.
دلكيهما في نهاية كل يوم: من الطرق الرائعة لتدليل قدميكِ تدليكهما ببعض الزيوت العطرية أو زيوت الأطفال أو الكريمات المرطبة بعد نقعهما في مياه دافئة، لمزيد من الشعور بالاسترخاء والتخلص من إرهاق اليوم بكامله. 


خصصي وقتًا للاعتناء بهما: مع كثرة المهام والمسؤوليات وضيق الوقت قد تهملين قدميكِ لصالح وجهكِ ويديكِ لأنهما الأكثر بروزًا، ولن تدركي حجم هذه المشكلة إلا عند ارتداء صندل أو حذاء مفتوح أو ملاحظة زوجكِ لتراكم الجلد الميت بهما وسوء مظهرهما، لذا لا بد أن تخصصي وقتًا للاهتمام بقدميكِ وتجعليه جزءًا من روتينك اليومي للعناية بنفسكِ.

تابعينا على الفيسبوك من هنا 
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق