اعرفي اكتر عن تجهيزات البيت في العيد


اعرفي اكتر عن تجهيزات البيت في العيد


ينتظر الجميع فرحة قدوم العيد، ومن العام إلى العام أيضاً، يبدأون بالتفكير كيف سوف نتجهز لهذه الفرحة التي سوف تغمر الكبار قبل الصغار.
 وحتى نساعدكم في هذه الإستعدادات، سوف نقدم لكم عدداً من الأفكار والنصائح السريعة.

أولاً: مدخل البيت

عند وصول الضيوف، سيكون مدخل المنزل هو أول ما يصادفوه في طريقهم، لذلك يجب أن يكوم جميلاً ولطيفاً، ومن الممكن أن نقوم بتعليق إكليل من الورد مثلاً، أو قنديلاً لطيفاً. وذلك سوف يُشعر الضيوف بفرحة العيد وأننا بانتظارهم.

ثاناً: تزيين المدخل

عندما يدخل الضيوف من باب البيت، كأنهم بدأوا رحلتهم السعيدة إلى الداخل، ولذلك علينا أن نعتني بالمدخل الذي يوصل ضيونا إلى داخل المنزل، لذلك من الممكن أن نُزينه على الجهتين ببعض المصابيح والقناديل ومزهريات الورود، بحسب ما يراه أهل البيت مناسباً لهم ولأجوائهم.

ثالثاً: غرفة المعيشة

غرفة المعيشة، هي المكان الذي سيقضي فيه الضيوف وقت ضيافتهم لدينا، لذلك علينا الإعتناء بها بالشكل الأمثل، ولأن العيد ليس مناسبة عادية، فبكل تأكيد تجهيز الغرفة لن يكون عادياً، فبعد أن نُعزلها وننظفها ونغسل الستائر، من الممكن أن نغير ترتيب الأثاث بشكل لطيف وأنيق يكسر الروتين الذي اعتدنا عليه.

نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق