حافظي علي بشرتك من الجفاف بهذه الطريقة

حافظي علي بشرتك من الجفاف بهذه الطريقة

حافظي علي بشرتك من الجفاف بهذه الطريقة
 

جفاف البشرة مشكلة تتعرض لها معظم السيدات بسبب جفاف الجو فتتشقق البشرة وتزيد خشونتها. إليك  حلول طبيعية رائعة للحفاظ على نضارة وجمال البشرة وحمايتها من الجفاف:

  • دقيق الشوفان

يعتبر الشوفان من العناصر اللطيفة على البشرة. فهو آمن على البشرة الحساسة؛ قومي بمزج (مطحون دقيق الشوفان + مطحون اللوز+ ملعقة عسل)، وضعيهم على بشرتك مع الفرك البطيء باستخدام منشفة ناعمة. فهذه الطريقة ستغذي بشرتك وتمنحها النضارة والإشراق

  • السكر

للسكر فوائد كثيرة للبشرة فهو مرطب وملين رائع له، كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة وجميع مناطقها كذلك، والدليل هو إمكانية استخدامه على الشفاه لتقشيرها وترطيبها، كما يمكنك استخدامه على فروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية بها، فضلًا عن فوائده الكبيرة في منح بشرتك التألق والإشراق. وللاستفادة منه على البشرة قومي بمزج ملعقة من السكر مع أخرى من زيت الزيتون مع فرك البشرة بها بلطف

  • الأرز

الأرز ليس فقط مجرد وجبة طعام، ولكنه عنصر أساسي في العناية بالبشرة. فبإمكان الأرز علاج الطفح الجلدي المزعج، والتخلص من التهاب الأكزيما وتغذية البشرة كذلك؛ قومي بطحن الأرز على شكل مسحوق واخلطيه مع محلول خالٍ من العطر وامزجيهم جيدًا، ثم ضعيهم على بشرتكِ لمدة 20 دقيقة.

 وفي النهاية اغسلي بشرتك جيدًا بالماء وضعي عليها الكريم المرطب الخاص بك.

  • الماء

وأخيرًا لا تنسي أن تشربي لترين من الماء على الأقل حتى تحافظي على نضاره ونقاء بشرتك.

نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق