3 مشروبات أكثر فعالية من المسكنات

مشروبات هى مسكنات للألم
pain


نعاني جميعاً أحياناً من ألم مزعج علينا التخلص منه، سواء كانت هذه الالام هي الام ظهر، صداع، الام في البطن، وقد تكون ناجمة عن ضغط العمل أو من الدورة الشهرية وتغير توازن الهرمونات.




شاى الشمر

ينصح الأطباء السيدات بتناول الشمر أثناء الدورة الشهرية، وذلك لاحتوائه على مركبات نباتية باسطة للعضلات ومضادة للتقلصات، تساعد على تسكين آلام الحيض.ولكن يجب الحذر من الإفراط في هذا المشروب، لأن استهلاكه بكميات كبيرة قد يؤدي إلى الإصابة ببعض الآثار الجانبية.
مشروبات أكثر فعالية من المسكنات
الشعور بالألم و الصداع

عصير الأناناس
يساعد عصير الأناناس على تخفيف تشجنات البطن الناتجة عن عسر الهضم والدورة الشهرية، فضلًا عن دوره الفعال في تسكين آلام المفاصل، وذلك لاحتوائه على أنزيم البروميلين المضاد للالتهابات. عصير الليمون باللافندر ل ما عليك فعله عند الإصابة بالصداع الناتج عن الإرهاق وقلة النوم، هو تناول كوب من عصير الليمون باللافندر والمحلى بعسل النحل، لاحتواء هذا المشروب على عناصر غذائية مضادة للالتهاب، تساعد على الاسترخاء والشعور بالراحة. تابعينا على الفيسبوك من هنا
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق