حيل جمالية قبل النوم

حيل جمالية قبل النوم


إليك "سيدتي" هذه النصائح الذهبية حتى تستيقظي يوميًّا ببشرة صحية متألقة:


العناية بالبشرة قبل النوم:

مهما كان تعب اليوم، فلا تنسي أن تولي بشرتك قسطًا من الرعاية في المساء. كلّ ما عليك فعله هو تطهير بشرتك جيدًا قبل النوم لإزالة آثار المكياج والأوساخ والزيوت المتراكمة على البشرة. أنت بذلك تقلّلين من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على بشرتك.

ترطيب البشرة قبل النوم:


احرصي على ترطيب بشرتك بالمرطّب المناسب لها قبل الذهاب إلى السرير. هذه خطوة مهمّة للحفاظ على بشرتك.

كريم العين:

إذا كنت تستخدمين كريم العين على عينيك قبل النوم فتجنبي ذلك. من الأفضل عدم وضع الكثير من المنتجات على البشرة قبل النوم؛ لأنّ هذا يسبّب انتفاخ العينين في الصباح.

شرب كميات كافية من المياه: 
تعتبر المياه من أهم المكونات الطّبيعية التي تفيد صحة الجسم أولاً، وتعمل على تنقية البشرة وتبييضها بأسلوب مثالي، لذلك، لا بدّ من شرب ليترين من لمياه يومياً. والتشديد على تناول كوب كبير قبل النوم. هذه الخطوة تساعدك على التخلّص من سموم البشرة لتشرق جمالاً.

تبديل الوسادة:

أثبتت الدراسات أنّ وسادة الحرير تمنع بشكل فعّال ظهور الثنيات على الوجه، حين النوم عليها؛ تلك الثنيات التي تحدث نتيجة النوم ممّا يؤدي إلى الحدّ من ظهور التجاعيد.



للمزيد من المواضيع اضغط هنا تابعونا على صفحه سيدتى على الفيس بوك من هنا و انضموا الينا فى جروب سيدتي على الفيس بوك ليصلكم كل جديد من هنا
نشر المقال على جوجل +

About nada.mo3asron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق