ماسك الجيلاتين للبشرة

يعد ماسك الجيلاتين gelatin face mask من اشهر الماسكات الطبيعية التي تنال اعجاب كل فتاة عند تطبيقه على الوجه، و غالبا ما ينال ماسك الجيلاتين للوجه اعجاب الفتيات ذوات البشرة الدهنية.

يتميز هذا القناع بانه يقوم بازالة الجلد الميت، و البقع الداكنة، و لذلك يستخدم ماسك الجيلاتين لتفتيح البشرة، كما يحفز انتاج الكولاجين، وايضا فان ماسك الجيلاتين يستخدم لازالة شعر الوجه، ومن اهم انواعه ماسك الجيلاتين والحليب، و ماسك الفحم و الجيلاتين، وفي هذه السطور نقدم لكم طريقة عمل ماسك الجيلاتين للبشرة، ومعلومات اخرى عن هذا الماسك.


ماسك الجيلاتين وماء الورد

ضعي ربع كوب من ماء الورد على النار، أضيفي له مقدار ملعقة كبيرة من الجيلاتين، وقلبي حتى تذوب تماماً، بعدها ارفعي المكونات عن الار، أضيفي 2 ملعقة كبيرة من العسل، وافردي الماسك على بشرتك، واتركيه لحوالي 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

ماسك الجيلاتين للبشرة
ماسك الجيلاتين للبشرة

ماسك الجيلاتين والكركم

ضعي 1/2 كوب من الماء على النار، واتركيه حتى يغلي، ومن ثم خذي مقدار 2 ملعقة كبيرة من الماء، وأضيفي له قطرة من زيت اللبان، وقطرة من زيت النعناع، و1/2 ملعقة صغيرة من الكركم و2 ملعقة كبيرة من الجيلاتين، قلبي جيداً، وبعدها وزعي الماسك على بشرتك بواسطة فرشاة، اتركيه حوالي 15 دقيقة، ومن ثم أزيليه بطريقة التقشير واشطفيه بالماء الفاتر.

ماسك الجيلاتين بالكركم
ماسك الجيلاتين بالكركم
تابعينا على الفيسبوك من هنا  : https://www.facebook.com/saidty1/

طريقة عمل سويسرول الشيكولاته : 
https://www.saidty.com/2020/04/blog-post_52.html

شاركينا أهتماماتك على جروبنا : https://www.facebook.com/groups/1921200518176547/?ref=timeline
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق