ستايل الجمعة .. طرق جديدة ومبتكرة للفات الطرح شيفون

ستايل الجمعة .. طرق جديدة ومبتكرة للفات الطرح شيفون

طرق جديدة ومبتكرة للفات الطرح شيفون



تجربة لفات طرح شيفون جديدة أمر هام يشغل ذهن أغلب الفتيات المحجبات، لأننا جميعًا نحب التجديد باستمرار في إطلالتنا اليومية. فيمكنك الإبداع والتجديد بالحجاب المتوفر بخزانتك خاصة إن كنت تريدين تغيير ستايلك بالكامل. لهذا ومن خلال هذه المقالة سوف نستعرض لفات طرح شيفون جديدة ومتنوعة بحيث تكون إطلالتك مواكبة لموضة 2020.

لفات طرح شيفون حسب شكل الوجه

لفات طرح شيفون حسب شكل الوجه

يمكنك تجربة طرق متنوعة من لفات الطرح الشيفون وذلك بناء على شكل وجهك. فإن كنت تملكين وجه مستطيل أو بيضاوي يجب الاهتمام بارتداء الحجاب الفضفاض مع إظهار جزء من غطاء الرأس السفلي "البندانا". أما إن كنت من أصحاب الوجه المربع أو القلب أو الدائري يمكنك لف الطرحة الشيفون حول الرأس بالطريقة التقليدية لتحديد الوجه مع الانتباه إلى إخفاء غطاء الرأس بالحجاب.
لفات طرح شيفون 2020 بالخطوات بطريقة التوربان

كي أكون صريحة معك في بداية كتابة هذا المقال كنت أعتقد أن ارتداء الطرح الشيفون لتطبيق لفة التوربان أمر صعب. ولكن بعد تفكير وجدت أنه يمكن تثبيت الطرحة الشيفون بطريقة سهلة للغاية. وذلك من خلال ارتداء أسفلها غطاء رأس قطني لضمان الحصول على شكل جذاب وكي لا تنزلق الطرحة وأنت خارج المنزل.

لفات طرح شيفون لإطلالتك اليومية 

لفات طرح شيفون لإطلالتك اليومية

دائمًا ما تكون مدوني الموضة المحجبات ملهمات لنا من أجل تطبيق لفات الطرح الشيفون. وبمجرد مشاهدة إحداهن ترتدي الحجاب الشيفون بشكل عصري وغير تقليدي نبدأ في تجربته بحيث يتناسب مع أغلب الملابس العملية والرسمية الأنيقة. لهذا إن كنت تبحثين عن طريقة غير تقليدية أنصحك بالاستعانة بإطلالات مدوني الموضة.

لفات طرح شيفون في السهرة

لفات طرح شيفون في السهرة

تعتقد بعض الفتيات أن الطرح الشيفون هي مناسبة للإطلالة الصباحية اليومية فقط، ولكن في الحقيقة هي ملائمة لأغلب الأوقات مثل بعد الظهيرة والسهرة. حيث تعد الطرح الشيفون مثالية لإطلالتك مختلف الأوقات فكل ما عليك فعله هو اختيار لفة طرح شيفون مناسبة للفستان ولونه.











نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق