اختاري باقة ورد تتناسب مع طلتك يوم زفافك

اختاري باقة ورد تتناسب مع طلتك يوم زفافك




كثير من الأمور اصبحت اساسية بل وضرورية لاكتمال يوم العرس بشكل من الشياكة والتالق والتميز ايضا ..فقد ادخلت العديد من الافكار وترسخت وباتت من الامور الداعمة لنجاح الزفاف من هذه الاشياء هي باقة الورود او (الجيرب ) كما يطلقون عليها أو الاسم المتدوال بين الفتيات هذه الايام فهي مكملة لطلتها تتحلي بها العروس وتمسكها بيدها فور دخولها قاعة حفل الزفاف.


ومن اهم خصائصها انها تتغير وتتفاوت قيمتها المادية ..فمنها ماهو ورد طبيعي يصمم مخصوص لهذه المناسبة ..والنوع الاخر من الورد المجفف الذي ينقسم الي انواع منه المستورد ذات الاسماء والماركات العالمية وهذا النوع يعد سعره مرتفعا ومن الورد المجفف محليا والذي يترواح سعره في حدود المعقول وحسب مقدرة العروسين.


ومع هذا لم يستغرق وقت اقتنائها وامساك العروس بباقة الورد طويلا ..ففي ظاهرة عصرية متطورة تقوم العروس بالقائه من خلفها الي صديقاتها اللاتي لم يصبهن حظ الارتباط بعد ..في معتقد جديد وهو انه من تلحق بالامساك به من هؤلاء الصديقات تكون هي اول من يكتب لها بالخطبة ثم الزواج فورا .بعد هذا المشهد المرح تتحلل العروس من (لجيرب ) لينتقل الي الصديقة .


.                    اختاري منها ما يناسبك ما اذا كان وردا طبيعيا او مجففا.




للمزيد من المواضيع اضغط هنا تابعونا على صفحه سيدتى على الفيس بوك من هنا و انضموا الينا فى جروب سيدتي على الفيس بوك ليصلكم كل جديد من هنا
نشر المقال على جوجل +

About nada.mo3asron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق