فوائد ماء الورد للرموش



هل تحلمين برموش صحية وطويلة؟ هل ترغبين بعيون رائعة ومتألّقة؟ إليك الحل المثالي

يعتبر ماء الورد من المنتجات التجميلية الطبيعية المفضلة لدى الكثيرات، إذ أن فوائدها الجمالية كثيرة لا متناهية وبالرغم من ذلك سعرها رخيص جداً وفي متناول الأيدي، واليوم سنتعرف على فوائد ماء الورد للرموش بشكل خاص.


فوائد ماء الورد للرموش

فوائد ماء الورد للرموش

فوائد ماء الورد للرموش

ماء الورد غني بالمواد المضادة للأكسدة وأهمها الفلافونويد وأنواع مختلفة من الفيتامينات مثل فيتامين A، E، C، D وB3، وكل هذه العناصر ستعود بالفائدة على الرموش من حيث طولها وكثافتها، إذ أن الاستخدام المتنظم والمتكرر لماء الورد على الرموش سيسمح بهذه العناصر الدخول إلى أعماق وجذور الرموش، وبالتالي الحصول على رموش أكثر كثافة وطول.

فوائد ماء الورد للرموش
فوائد ماء الورد للرموش

ويمكن استخدام ماء الورد على الرموش عن طريق غمر فرشاة ماسكارا نظيفة في ماء الورد، ومن ثم تمريرها على الرموش بشكل مستمر ومنتظم لحوالي شهر، بعدها ستتم ملاحظة أن الرموش أصبحت أكثر طولاً وكثافة.
ويمكن أيضاً عمل كمادات من ماء الورد وتطبيقها مباشرة على العيون لحوالي 15 دقيقة، ومن ثم إزالتها وفي هذه الحالة سيتم الحصول على فوائد ماء الورد للرموش والعيون على حدٍ سواء.
وبالإمكان عمل خلطة مكونة من ماء الورد والعسل، ومن ثم مسح منطقة العين بها.

تابعينا على الفيسبوك من هنا : https://www.facebook.com/saidty1/
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق