أكثر الأكلات التى لا تسطيع الحامل مقاومتها

الحامل و الأكل
أكثر الأكلات التى لا تسطيع الحامل مقاومتها
النساء الحوامل تتقلب شهيتهم بشكل كبير أثناء فترة الحمل بحيث تشتهي تناول أطعمة غريبة في أوقات غريبة من اليوم وقد تكره أيضًا تناول أفضل ما كانت تحبه في أيام الحمل وفي هذا المقال سنعرض بعض من أشهر تقلبات الشهية للأطعمة لدى الحوامل .




1- المخللات:
تناول المخللات من أشهر الأطعمة التي تريدها الحوامل. يحتاج الحوامل إلى تناول الكثير من المخللات ربما لأن أجسادهم في هذا التوقيت تفتقر إلى الصوديوم وعادة ما تحب الحوامل تناول شئ حامض فهو مفيد لتفادي الغثيان.
2- الملح:
الحاجة إلى زيادة الملح في الطعام يشبه الحاجة إلى تناول المخللات نتيجة لنقص الصوديوم في الجسم ولكن لا يجب تناول الأملاح الموجودة في الأطعمة السريعة فهي ضارة بالنسبة للحامل
3- القهوة:
يراود الحامل الكثير من نوبات النعاس لذلك تحتاج إلى بعض القهوة. إن كنت تتناول القهوة قبل الحمل فقد لا تؤثر القهوة فيك في هذه الفترة ولكن تناول القهوة في هذه الفترة يجعلك تنتعش ويقلل من الصداع ويحافظ على مستوى النشاط بنسبة لا بأس بها. ولكن يجب أن تستشير الطبيب قبل تناول القهوة ومعرفة كمياتها .

4- الألبان ومشتقاتها:
بالطبع تفكر في مدى اللذة التي تنقلها الجبن الذائب أو الزبدي إو الزبدة أو الحليب إلى فمك هذا الطعم يعطي إحساس رائع بالراحة لدى الحامل ويعطيها القدرة على مقاومة الغثيان في الشهور الثلاثة الأولى للحمل. كما أنها تمد أجساد الحوامل بالكالسيوم والبروتين اللازمين لتخطي هذه الفترة بسلاسة وسلام


تابعينا على الفيسبوك : https://www.facebook.com/saidty1/


نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق