أهمية المرطب للبشرة

مرطب البشرة
إذا عرفتي فوائد الكريم المرطب لن تتوقفي عن استخدامه ابدا . فواحدة من أفضل النصائح التي يقدمها خبراء العناية بالبشرة هي إستخدام كريم المرطب لأن هناك الكثير من فوائد كريم المرطب  . فلا يستطيع أحد إنكار أهمية إستخدام كريم ترطيب البشرة، خصوصاً إذا كانت بشرتك جافة أو إذا كنت تعمل في مناخ بارد فإن أهم شئ يجب أن تهتم به هو البشرة . 


فوائد الكريم المرطب


تقديم الترطيب في الشتاء :
علي سبيل المثال، خلال فصل الشتاء قد يكون من الضروري ترطيب البشرة كثيراً . لأنه خلال فصل الصيف تصبح البشرة زيتية أكثر وتحتاج إلي البحث عن كريم مرطب أخف حتي يساعدك في تنظيم إنتاج الزهم للبشرة .


 سهولة تطبيق المكياج :
أحد أهم مميزات إستخدام كريم الترطيب هي سهولة تطبيق المكياج خصوصاً لأصحاب البشرة الجافة . فإذا كنت تعاني من البشرة الجافة وتبدأ في تطبيق احمر الشفاه تبدو متشقق  وجاف وينطبق نفس الشئ عند تطبيق مكياج العين والخدود . وفقاً لما يذكره الخبراء أن تصدع وتشقق المكياج علي الوجه يعني أن البشرة بحاجة إلي إستخدام كريم الترطيب حتي يقوم بإمتصاص منتجت المكياج التي تقوم بتطبيقها علي البشرة .



 مرونة الجلد :
مرطب البشرة
تطبيق الكريم المرطب يساعدك في تحسين مظهر الجلد ويزيد من مرونة والحصول علي ملمس ناعم للبشرة . في حين أن عدم إستخدام كريم الترطيب يجعل الجلد مشدود وهذه علامة تحذير لك بشأن  تطبيق الكريم المرطب .


علاج حب الشباب :
حب الشباب من أشهر مشاكل البشرة الدهنية يمكن أن يكون جفاف الجلد أحد الأسباب التي تؤدي إلي ظهور حب الشباب . بالنسبة لبعض الناس فإن جفاف الجلد في الواقع يقوم بشد المسام ويجعلها أقل كفاءة . يقوم كريم الترطيب بتوفير الماء للجلد ويمنع فقدانها  .


القضاء علي البقع الداكنة :
هل تعاني من البقع الداكنة والإحمرار في الجلد ؟ هذه العلامات يمكن لكريم الترطيب القضاء عليها . وفي حالات كثيرة عند عدم تطبيق كريم الترطيب ينتج عنها وجود إحمرار وبقع داكنة وينتج عنها في النهاية إلتهاب الجلد الإكزيمي لأن الجلد يصبح جاف ويصدر  تهيج الجلد .
تابعينا على الفيسبوك من هنا :   https://www.facebook.com/saidty1/
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق