3 طرق للتخلص من الهالات أسفل العين

3 طرق للتخلص من الهالات أسفل العين 



الهالات السوداء تحت العين او الدوائر حول العين تعتبر امر مزعج لكل فتاة لا نها تؤدى الى ان يكون مظهر الوجة شاحبا وتجعل الهالات السوداء مظهر المراة يبدو اكثر من سنها اليكي افضل وصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العين 




منقوع الشاي الأخضر للتخلص من الهالات أسفل العين

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات أكسدة والتي بدورها تحارب الجذور الحرة الضارة بالبشرة كما يساهم في تفتيح البشرة بشكل ملحوظ، لذا قومي بنقع ملعقة من أوراق الشاي الأخضر في كأس ماء مغلي لمدة عشر دقائق وعندما تصبح حرارته معتدلة (يفضل أن يكوندافئاً لأنه يعمل على تحسين الدورة الدموية) اغمري قطعتين من القطن في المنقوع ودلكي منطقة ما حول العينين بالقطنة على شكل حركات دائرية من الداخل للخارج لمدة 5 دقائق ولا تقومي بغسل وجهك إلا في الصباح التالي.

تونر الخيار للتخلص من الهالات أسفل العين

اعصري حبتين من الخيار في الخلاط الكهربائي ومن ثم قومي بتصفية الخليط وامسحي منطقة تحت العين بهذا العصير واتركيها لصباح اليوم التالي.

جل الصبار لإزالة الهالات أسفل العين

 يحتوي جل الصبار على السكريات المتعددة التي تعمل على تسريع تجديد البشرة وتفتيح البشرة. ولذا قومي بتدليك منطقة ما حول العين بكمية مناسبة من جل الصبار الطازج ومن ثم نامي قريرة العين.




تابعينا على الفيسبوك من هنا : https://www.facebook.com/saidty1/
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق