3 خطوات روتين يومى للعناية بالبشرة

العناية بالبشرة


الخطوة 1: التنظيف
اجعلي التنظيف الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة
حتى لو لم يكن لديكِ وقت كافٍ، فكل ما عليك فعله هو تنظيف بشرتك مرتين في اليوم، وهو أمر جيد لبدء روتينك في الصباح والمساء.استخدمى غسول يقوم بتخليص البشرة من الأوساخ والشوائب والمكياج أيضاً دون أن يجعل بشرتكِ مشدودة وجافة. 


 الخطوة 2: التونر
جربي استخدام التونر لتهيئة البشرة للمرطب
هل يجب عليك استخدام التونر أم لا؟ إنه أمر شخصي ولكننا ننصح بمسح البشرة  بقطعة قطنية مبللة بالتونر لإزالة الزيوت الزائدة وخلايا البشرة الميتة. يساعد ذلك على تحفيز البشرة وتنشيطها خاصة إذا كانت المنتج يحتوي على مكونات تقبض المسام، والبابونج الذي يحتوي على خصائص مهدئة. إذا لم يكن لديكِ متسعاً من الوقت، اتركي هذه الخطوة للمساء لإزالة آثار المكياج عند نهاية اليوم.


الخطوة 3: الترطيب
الترطيب هو الخطوة الأخيرة المهمة في أي روتين يومي للعناية بالبشرة
يساعد المرطب في حماية بشرتكِ من فقدان الرطوبة ويحافظ على نعومتها ونضارتها! تجعل المرطبات ذات الجودة الرديئة البشرة مشدودة وجافة، ويمكن أن تظهر البثور عندما تحاول بشرتكِ التكيف معها. ابحثي عن مكونات مثل فيتامين إي والجليسرين وبروفيتامين بي 5 وزيت بذور نبتة لسان الثور (Borage Seed Oil)، جميعها مرطبات مفيدة لبشرتك. يفضل أن تقومي بتسخين منتج الترطيب بين راحة يديك لتسهيل عملية اسخدامه!


تابعينا على الفيسبوك من هنا 👈 : https://www.facebook.com/saidty1/

نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق