3 طرق لتجعلى شعرك كيرلى

3 طرق لتجعلى شعرك كيرلى


 
تمنح التموجات أو (الشعر الكيرلي) مظهراً حيوياً وجميلاً للشعر، البعض محظوظ بشعر مموج طبيعي لا يحتاج لبذل أي مجهود ﻹظهار جماله، والبعض لديه تموجات طبيعية لكن يعاني من "هيشان" الشعر الذي يفسد شكل التموجات، والبعض الآخر لديه شعر مفرود ويحاول جعله كيرلي باستخدام مكواة الشعر، لكل شعر طبيعته المختلفة .

كثير من النساء يعشقن الشعر المجعد الكيرلي، فهو يضفي جمالية من نوع خاص على شكل الوجه، كما يمنح الشعر الكثافة والشكل الجذاب، لذا هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها عمل الشعر المجعد (الكيرلي) .

إلبكِ  3 طرق لتجعلى شعرك كيرلى


   1- طريقة الضفائرالصغيرة
 مشطي شعرك الرطب جيداً، واستخدمي كريم الشعر المفضل لديك لمنحه بعض الترطيب، ثم قسميه لثمانية أقسام متساوية، وقومي بعمل ضفائر (بإمكانك زيادة عدد الضفائر أو تقليلها بحسب كثافة شعرك، وبحسب رغبتك في شكل التموجات إذا أردتِ الحصول على تموجات رفيعة اصنعي ضفائر أكثر عدداً بسمك أقل، وإذا أردت الحصول على تموجات واسعة اصنعي ضفائر أقل وأكثر سمكاً). اتركي شعرك ليجف طوال الليل أو استخدمي مجفف الشعر؛ لتجفيف الشعر بشكل أسرع، فكي الضفائر، وحكيها قليلاً بأصابعك حتى تحصلي على الشكل المناسب.


 2- طريقة الضفائر والكعكة
 إذا كنت متعجلة يمكن أن تقسمي شعرك إلى قسمين، وتقومي بعمل ضفيرتين، ثم لفّ كل ضفيرة على شكل كعكة، جففيه تماما باستخدام السيشوار، واتركيه هكذا لـ 20 دقيقة، ثم قومي بفكه. تأكدي من استخدام مستحضر لتثبيت الشعر.


3- طريقة كعكة الشعر
قسمي شعرك كما في الطريقة رقم 2، لكن بدلاً من عمل الضفائر قومي بعمل كعكات صغيرة، وثبتيها باستخدام (بنس) الشعر، في الصباح قومي بفكها وتصفيفها بالأصابع.



نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق