3 وصفات لتطويل الأظافر

أظافر طويلة
أظافر قصيرة




تطويل الأظافر من علامات الجمال لدى المرأة . تطويل الأظافر و تنسيقها يشغل الكثير من الفتيات منذ الصغر .هناك العديد من النساء يعانون من الأظافر الضعيفة والجافة وسريعة التقصف الى جانب أنهم يجدون صعوبة في تطويلها، وهذا يسبب لهم الازعاج لأن جزء من جمال المرأه يكتمل في أضفيرها. لذا سنساعدك على حل هذه المشكلة من خلال وصفات منزلية رائعة وغير مكلفه.

يعانى الكثير من مشكلة جفاف وقصر الأظافر وسرعة تكسّرها، وبطء نموها، علماً أن هناك العديد من الوصفات الطبيعية والمضمونة والتي من الممكن تحضيرها في المنزل لتطويل الأظافر .



إليكِ 3وصفات لتطويل الأظافر 

1 - الوصفة الأولى( الليمون ) :


الليمون يعمل كعامل تبييض طبيعي يزيل البقع ويترك الأظافر لامعة .يتم نقع الأظافر في كمية كافية من عصير الليمون لمدة خمس دقائق، ثم مزج كمية قليلة من الخل مع الماء الفاتر، وفرك الأظافر بفرشاة الأسنان، ثم أغسلي  يديك  بالماء الدافئ.



الليمون

2-
الوصفة الثانية ( الثوم ) :
قومى بعصر كمية كافية من الثوم، ثم وضع العصير على الأظافر قبل النوم، وينصح بتكرار هذه الوصفة أكثر من مرة.


الثوم


3- الوصفة الثالثة ( بذور الكتان ) :




زيت بذور الكتان هو أيضا ممتاز جدا في تعزيز نمو الأظافر بسبب محتواه العالي من الأحماض الدهنية اوميغا 3. كما أنه يحتوي على المغذيات الدقيقة مثل الفيتامينات B، المغنيسيوم، البوتاسيوم، الليسيثين والزنك والبروتين، وهي ضرورية لصحة الأظافر بشكل عام. ادلكي زيت بذور الكتان على أظافرك بلطف لبضع دقائق، ثم ارتدي القفازات لبضع ساعات للاحتفاظ بالرطوبة، إستعملي هذه الخلطه مرة أو مرتين يوميا.


بذور الكتان
نشر المقال على جوجل +

About Ala Ali

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق