احدث قصات الشعر لصيف 2019

بالصور موضة قصات الشعر في صيف 2019

احدث قصات الشعر لصيف 2019
احدث قصات الشعر لصيف 2019
مع اقتراب موسم الصيف تبدأ كل فتاة وسيدة رحلتها في البحث عن أحدث قصات الشعر. ربما لرغبتها في مواكبة الموضة من ناحية ومن ناحيةأخرى تمنح نفسها لوك مناسب لهذا الطقس الحار. 
وفي كل سنة تتجه الصيحة نحو شكل معين، فتارة الشعر القصير وتارة الطويل وهكذا. 
إلا أن هذه المرة يبدو الأمر مختلفًا بشكل كبير. فموضة قصات الشعر في صيف 2019، لن تفرض عليكي سيدتي شكل أو طول معين بل جاءت متنوعة لأقصى حد.  
فقط عليكي اختيار ما يناسبك من ضمن مجموعة مميزة من قصات شعر 2019.

١- قصة الشعر البوب موضة صيف 2019

يبدو أن قصات الشعر البوب تعود بقوة في هذا الصيف. فستجدين مختلف أشكالها سواء كان البوب القصير أو الطويل أو المموج أو الذي ترافقه قصه.
قصة الشعر البوب موضة صيف 2019

2 - الشعر الكيرلي 
إن كنت تعتمدين صيحة الكيرلي أو تمتلكين شعراً طبيعياً مموجًا فتأكدي أنك على الطريق الصحيح. ونحن نعتقد أنك لست بحاجه لتغيير أي شيء بمظهرك، كون تسريحة الشعر الكيرلي هي واحدة من التسريحات الرائجة هذا الصيف. فقط اعتني به جيداً.

الشعر الكيرلي



٣- الشعر الطويل موضة صيف 2019

ما يبدو لافتا للنظر أن موضة قصات الشعر في صيف 2019 لم تفرض علينا نمط معين أو طول. لذلك من الطبيعي أن يكون الشعر الطويل واحداً ضمن هذه القصات. كوني مطمئنة لست بحاجة للتخلي عن شعرك الطويل لمواكبة الموضة.
الشعر الطويل

٤- قصات البيكسي Pixie

ظهرت موضة قصة الشعر البيكسي منذ فترة طويلة، واعتمدتها الكثير من النجمات. ويبدو أن قصة الـPixie ستكمل معنا أيضاً في صيف 2019. ويمكنك اعتمادها بمختلف الأشكال سواء ذات الجانب الطويل، أو المموجة.
قصات البيكسي Pixie





٥- غرة الشعر

من بين قصات الشعر التي تعود بقوة هي صيحة الغرة. برأيي أن هذه فرصة ذهبية لذوات الجبهة العريضة. بفضل "القصه" يمكنهن التغلب على جبهتهن العريضة وفي الوقت نفسه مواكبة الموضة.
غرة الشعر







نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق