نصائح للعناية بالبشرة لمن لا تتخطي سن العشرين

نصائح للعناية بالبشرة لمن لا تتخطي سن العشرين

نصائح للعناية بالبشرة لمن لا تتخطي سن العشرين - سيدتي
نصائح للعناية بالبشرة لمن لا تتخطي سن العشرين
كل مرحلة عمرية نمر بها، تطلب بشرتنا فيها اهتمام من نوع خاص. ولا شك أن أكثر المراحل راحة هي التي تسبق سن العشرين. ففي هذه الفترة ننعم ببشرة صحية وطبيعية إلى حد كبير. ربما يعكر صفوها أحياناُ ظهور حب الشباب، ولكن بأي حال هى الأفضل على الإطلاق. إلا أن أغلبنا يرتكب بعض الأخطاء التي تدمر هذه البشرةالصافية. وهو ما يجعلنا فور أن نتجاوز حاجز الـ ٢٠ نواجه الكثير من الأزمات.
ربما لاحظتي الفرق بين فتاة تخطت العشرين ومازالت تتمتع ببشرة نضرة، وأخرى أصبحت بشرتها باهتة وباتت مهددة بسرعة ظهور علامات تقدم السن. ولذلك نقدم لكي سيدتي بعض الأمور التى يجب أن تمتنعي عنها قبل أن تتخطين عامك الـ ٢٠ حفاظاً على سلامة بشرتك..
                               كريم العين         
ليس من الجيد تماماً استخدام كريم العين قبل الـ ٢٠. ففي هذه البشرة لا تعاني منطقة العين لديك من أي مشكلة. وهذه الكريمات ينصح باستخدامها فى فترة العشرينات لتأخير ظهور التجاعيد حول عينيك واسفلها.
                   كريمات محاربة تقدم سن البشرة
رغم أن هذا النوع من الكريمات بات منقذا للكثير من الفتيات، نظراً لكونها تحافظ بفضله على شباب بشرتها لأطول فترة ممكنة. إلا أن هذه الكريمات تفعل العكس تماماً إذا قررتي استخدمها قبل العشرين من عمرك.
                                الزيوت
ربما تحتاجين بلا شك لترطيب بشرتك.ولذلك تنجذبين لاستخدام الزيوت المرطبة. إلا أن ما تجهليه انه في السن الحالية تنعم بشرتك بإفراز الزيوت الطبيعية. ولذلك إذا كنتِ ترغبين في الترطيب، يمكنك استخدام الكريمات المرطبة.
                             صنفرة الوجه
لا يجب تماماً أن تخضعي وجهك لأقنعة الصنفرة في هذا السن. نظراً لكون بشرتك تكون ضعيفة إلى حد كبير وهذا الأمر يتسبب في ضررها.
                              المكياج
رغم أن كل فتاة تحب المكياج بشكل كبير. إلا أنه لا يجب استخدامه في سن مبكر حتى لا تعجلين بتقدم سن بشرتك. 














  
نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق