أطعمة تزيد من ظهور حب الشباب.. ابتعدي عنها

أطعمة تزيد من ظهور حب الشباب.. ابتعدي عنها

8أطعمة تزيد من ظهور حب الشباب

أطعمة تزيد من ظهور حب الشباب.. ابتعدي عنها - سيدتي
أطعمة تزيد من ظهور حب الشباب.. ابتعدي عنها

اكد العديد من اطباء الامراض الجلدية  إلى أنه يوجد عدد من الأطعمة والمشروبات التى قد تزيد من ظهور حب الشباب والتى يجب تجنبها ، ونقدم لكي سيدتي اهم 8 اطعمة  تزيد من ظهور حب الشباب وهى :
1 - منتجات الألبان، لأنها تحتوى على كثير من العناصر الغذائية وهرمونات النمو والتى تسبب ظهور حب الشباب، كما أن الحليب يؤدى إلى زيادة الأنسولين فى الجسم والذى بدوره يزيد حب الشباب.2 - المشروبات الغازية الدايت التى تحتوى على مادة الأسبرتام تزيد من حب الشباب.



3 - السكريات من أهم الأسباب التى تؤدى إلى زيادة حب الشباب مثل الشيكولاتة، وذلك لاحتوائها على كمية عالية من السكريات.

4 - الزيوت النباتية والتى تحتوى على الدهون غير المشبعة تعتبر من العوامل الرئيسية التى تسبب تهيج البشرة، مثل زيت الذرة والسمن ولذلك ننصح بتجنبها واستبدالها بزيت الزيتون. 

5 - الملح وكذلك الملح المعالج باليود، ينصح بتناولها بكميات قليلة حتى لا تؤدى إلى زيادة حب الشباب.
6 - تناول الأطعمة الحريفة والتوابل والبهارات بكميات كبيرة تسبب زيادة الدورة الدموية فى الوجه، ما يؤدى إلى احمرار فى البشرة لذا يجب التقليل منها بقدر الإمكان.
7 - الشاى والمشروبات الغازية والقهوة ومشروبات الطاقة ومسكنات الألم التى تحتوى على مادة الكافيين والتى بدورها تحفز غدد الأدرينالين لإطلاق هرمونات التوتر التى تؤدى إلى ظهور حب الشباب.

8 - تناول اللب والسودانى والمسليات بكميات كبيرة تؤدى إلى زيادة حب الشباب.


نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق