زيوت سحريه لجمال بشرتك

زيوت سحريه لجمال بشرتك 


لجمال بشرتك بطرق طبيعيه

زيوت سحريه لجمال بشرتك 



زيت الليمون


بسبب احتوائه على الكثير من الأحماض، فهو فعال في التخلص من الأوساخ والبكتيريا العالقة على الجلد طوال اليوم، ولكن احذري من وضعه أثناء التعرض للشمس حتى لايسبب بقعًا داكنة على البشرة.



زيت الزيتون



يعمل على ترطيب البشرة، ويمنحها مظهرًا صحيا، ويحتوي على الكثير من الفيتامينات التي يحتاجها وجهك، كما أنه فعال في إزالة المكياج، وتنقية البشرة من الشوائب.



زيت النعناع



يلعب دورًا رئيسيًا في تنشيط الدورة الدموية للبشرة، وكما أنه مثالي في أوقات الصيف، ويناسب كل أنواع البشرة، ويعالج حب الشبابويمنع ظهوره.

زيت اللوز الحلو
يساعد على الوقاية من علامات الشيخوخة وظهور التجاعيد، وينظف البثور المزعجة التي تعاني منها الكثير من الصبايا، كما يعالج التهابات الجلد .

زيت جوز الهند
ينظف البشرة بشكل فعال، يحتوي على مضادات أكسدة تقاوم علامات الشيخوخة، وخطوط التجاعيد، وتمنح البشرة مظهرًا صحيًا ولامعًا، كما أنه مقاوم للبكتيريا، ومضاد للجراثيم.

زيت شجرة الشاي
يدخل في الكثير من مستحضرات التجميل، يمكنك وضعه في سائل تنظيف وجهك الخاص، يعمل على تنظيف البشرة بعمق، و يعالج حبّ الشباب.
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق