5 نصائح للعناية بالبشرة من آثار حرارة المطبخ

5 نصائح للعناية بالبشرة من آثار حرارة المطبخ

خطوات للتخلص من اثار حرارة المطبخ
5 نصائح للعناية بالبشرة من آثار حرارة المطبخ
يعاني اغلب السيدات  طوال الوقت من الوقوف لساعات طويلة في المطبخ من أجل إعداد أصناف مختلفة من الطعام. ولا شك أن هذا يترك آثار واضحة على البشرة . لذلك في نهاية كل يوم، نفكر جميعنا في الأمر ذاته، وهو استعادة نضارة بشرتنا من جديد. فجميعنا نريد أن نتمتع ببشرة صافية ومشرقة لا يشوبها الإجهاد. لذلك اقدم لكي سيدتي في هذا المقال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة للعناية بالبشرة من آثار حرارة المطبخ والتي يمكنك تطبيقها دون عناء.
١- داومي على غسل بشرتك يومياً بماء الورد.
٢- احرصي على وضع واقي الشمس يومياً حتى تتجنبي المزيد من الاسمرار.
٣- طبقي قناع الترمس على وجهك يومياً في الصباح. فكل ما تحتاجينه هو مزج ملعقتين من الترمس المطحون مع مقدار كافي من المياه. ومن ثم وضعه على وجهك واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة. قومي بفركه بعد ذلك ثم اغسلي وجهك. فبفضل هذا القناع ستتخلصين من آثار الاسمرار التي اكتسبتها بشرتك نتيجة لحرارة المطبخ.
٤- استخدمي قناع الزبادي لاستعادة نضارة بشرتك ولمعانها من جديد. ففي نهاية اليوم، قومي بوضع مقدار علبة زبادي على وجهك ورقبتك، واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة ثم اغسليه بعد ذلك بماء دافئ واغلقي مسام الوجه بالماء البارد.
٥- لا تغفلي استخدام الكريم المرطب الذي تفضليه، يوميا قبل النوم.
للمزيد من المواضيع المتعلقة بالبشرة اضغط هنا 
نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق