افكار لاختيار فستان لكتب كتابك

افكار لاختيار فستان لكتب كتابك 

نصائح وافكار لاختيار فستان لكتب الكتاب 
افكار لاختيار فستان لكتب كتابك
كتب الكتاب هو من أهم اللحظات في حياة كل فتاة. ولا شك أن كل واحدة تحلم بأن تتألق في هذا اليوم. إلا أن الكثيرات منا يواجهن صعوبة بالغة في اختيار فستان مناسب. والبعض لا يدركن ما الذي يجب عليهن ارتدائه في مثل هذا اليوم. ولذلك  نقدم لكي سيدتي بعض الافكار التي تساعدك علي اختيار فستان لكتب كتابك :

كتب الكتاب خارج المنزل

إذا كان قرارك هو إقامة حفل كتب كتاب خارج المنزل. فأنتي بحاجه لفستان يحتوي على قدر من التفاصيل. التي بدورها تجذب الأنظار إليك. لذلك احرصي على فستان ذو لون جذاب ومن الممكن اختيار درجات الغوامق كالأزر . نظراً لكون إضاءة الشمس ستمنحك إطلالة مشرقة خاصة إذا كان كتب الكتاب يقام نهاراً. أيضاً يجب عليكِ الابتعاد تماماً عن ارتداء فستان من اللون الأسود. فهذا اللون غير مناسب لمناسبة كهذه.

كتب الكتاب بالمنزل

أما إذا قررتي إقامته بمنزلك، هنا ستختلف اختياراتك تماماً. يمكنك ارتداء فساتين كلاسيك بسيطة الشكل. واحرصي على أن تكون ذات ألوان فاتحة كالأصفر، الأخضر، الأحمر وغيرها، نظراً لكون الألوان الغامقة لا تتناسب مع إضاءة منزلك.

اللون الأبيض
ويفضل ارتداء فستان لكتب الكتاب من اللون الأبيض، فقط في حالة ما إذا كان قرارك هو الاكتفاء بهذا الاحتفال مع عدم إقامة حفل عرس. ما يعنى أنك لن ترتدي فستان زفاف ولذلك سيكون بديلاً عنه.

للمزيد من المواضيع الخاصة بالموضة 





نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق