وجبات تساعد في علاج بطانه الرحم المهاجرة


   وجبات تساعد في علاج بطانه الرحم المهاجرة  

 طرق علاج بطانة الرحم المهاجرة

   وجبات تساعد في علاج بطانه الرحم المهاجرة

تنصح سيدتي الاستاذة الدكتورة / مني نوار استشـاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهرى والمناظير ببعض الوجبات التي تساعد في علاج بطانة الرحم المهاجرة :
- تناول الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة مع الألياف الغذائية ، قد تساعد على تقليل تركيز الاستروجين في الجسم. كما أنها توفر الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، والتي قد تساعد في مكافحة الألم والأكسدة.

- دهون أوميغا 3 لها خصائص مضادة للالتهابات ، وقد ثبت أنها تساعد على تقليل آلام الدورة الشهرية. ما هو أكثر من ذلك ، فقد اقترن ارتفاع تناول الدهون أوميغا 3 مع انخفاض مخاطر الاصابة بمرض بطانة الرحم.

- ولكن الدهون غير المشبعة ، التي توجد في بعض الأغذية المصنعة ، تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. وقد أظهرت بعض الأدلة أيضا أنها قد تزيد من خطر الاصابة بمرض بطانة الرحم.

- بعض البحوث ايضا تشير إلى أن الكافيين والكحول قد يزيد من خطر الاصابة بمرض بطانة الرحم، لأن كمية عالية من الكافيين تؤدي لزيادة مستويات هرمون الاستروجين. 



نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق