عبـاقرة ولكــن.. غُــرباء الاطوار بشكـل لا يُصدّق

عبـاقرة ولكــن.. غُــرباء الاطوار بشكـل لا يُصدّق

أطفال غريبي الأطوار ..عاشوا حياة أخرى

عبـاقرة ولكــن.. غُــرباء الاطوار بشكـل لا يُصدّق
هناك ظواهر علمية لم يتم تفسيرها حتى الآن، فعدد كبير من الأشخاص حول العالم يؤمنون بتناسخ الأرواح ونظرية التقمص، سواء كان ذلك من منظور ديني أو فلسفي، وهو أمر غريب وغاية في الصعوبة، جعل العلماء يبحثون بجدية في هذا الأمر للوقوف على طبيعته، فاكتشفوا أن 100 % من الأشخاص الذين يمرون بتجارب يقال أن لها علاقة بتجارب التقمص أطفال، فيقال أنهم يبدأون تذكر هذه الحياة السابقة في عمر صغير، لهذا سنحاول سيدتي التركيز على أغرب الأطفال الذين قيل عنهم أنهم عاشوا حياة أخرى بناءًا على التفاصيل التي يتذكرونها من الماضي.
سام تايلور

طفل ولد بعد سنة من موت جده فبدأ في تذكر تفاصيل من حياة ماضية وكان يقول لوالده الذي كان يغير حفاضته في ذلك الوقت، أنه كان يفعل نفس الأمر معه وبدأ يتصرف على أساس انه والد والده، وهذا بجانب أنه بدأ يتحدث عن بعض الأحداث الماضية والتفاصيل التي كان جده شريك فيها.
الطفل رايان

طفل كان يعانى وهو في سن الرابعة، من كوابيس رهيبة متكررة، ويقال أنه كان يقول لوالدته أنه اعتاد على أن يكون شخص اخر، وبدا يتحدث عن حياة سابقة له عاشها في هوليوود، وظل يتحدث عن لقاءات عديدة شارك فيها مع نجوم قدماء، لدرجة جعلت البعض يشير إلى أنه شخص يدعى مارتى مارتن وأنه كان يعمل كومبارس في بداية حياته المهنية، ثم أصبح لاحقاً وكيل أعمال مهم في هوليود، وقد توفى هذا الرجل عام 1964.
تشاناى تشوماليونغ

طفل تايلندي ظل يتحدث وهو في الثلاثة من العمر عن أنه عاش في الماضي وانه كان مدرساً يدعى بوا كاي، وأنه مات بعد أن أُطلق عليه النار خلال ذهابه إلى المدرسة على دراجته. وتوسل الطفل لأهله لكي يأخذوه إلى القرية التي يعيش فيها هذا المدرس، فكان يقال أنه يعرف اسم القرية وانه قاد عائلته إلى منزل والدي المدرس المتوفي.
حالة بي أم

طفل غريب الأطوار توفي شقيقه من الورم العصبي قبل ولادته ب12 عام، تقمص شخصية شقيقه المتوفي و تحدث مع والدته وهو في الرابعة من عمره عن رغبته في العودة إلى بيتهم القديم وذكر لها بعض التفاصيل من داخل المنزل القديم بالكامل.
كيندرا كارتر

طفلة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع مدربتها بعدما بدأت في أخذ دروس سباحة وهي في سن الرابعة، كانت تشعر بسعادة بالغة وهي مع المدربة أخبرت والدتها أنها ابنة المدربة التي ماتت في بطنها بعد الاجهاض، ووصفت لها ما حدث بالعملية.


نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق