مالذي يمنعك من ارتداء فستان زفاف في زواجك الثاني

مالذي يمنعك من ارتداء فستان زفاف في  زواجك الثاني 

 ٢٠ صورة لفساتين زفاف تناسبك لزواجك الثاني

مالذي يمنعك من ارتداء فستان زفاف  في  زواجك الثاني


كيف تتخيلين شكل فستان الزفاف لزواجك الثانى؟ نعم، ما المانع من ارتداء فستان زفاف ثاني؟ بالرغم من صعوبة الفكرة لدى البعض كونهم يرون أن فستان الزفاف تكون فرحته مرتبطة بأول مرة فقط وبمعنى أدق للزواج الأول. إلا أن هذه التقاليد قد تكون غير مبررة أو عقلانية، فهذا اليوم هو يوم فرحتك، حتى وإن جاء بعد المرور بتجربة سيئة. فارتداء فستان زفاف جديد وإقامة مراسم الزفاف التى تحلمين به فكرة رائعة لبداية جديدة.
ولكي تتألقي سيدتي يوم زفافك، أحضرنا لك مجموعة من آخر صيحات فساتين الزفاف لأشهر المصممين لعام 2018. الجمبسوت والبدل البيضاء جاءت في مقدمة صيحات مصمم الأزياء نعيم خان Naeem Khan، أما إيلى صعب Elie Saab فالفساتين التى تميل الى البساطة والتى تخلو من التفاصيل الكثيرة كانت عنوان أحدث مجموعاته للعرائس. ولكن زهير مراد Zuhair Murad كان له نظرة أخرى حيث رأى أن تداخل بسيط للألوان والفساتين التى تميل إلى اللون العاجي هى الأنسب لعروس 2018. وهناك أيضا تصاميم أخرى لبيوت أزياء مثل ثيا Theiaومصممين مثل رومانا كيفيزا Romona keveza واوليج كاسيني Oleg Cassini.
لذا سواء كنتِ ستقيمن حفل زفاف كبير أو عقد قران أو حفل بسيط بالمنزل، فإليك سيدتي بعض صور فساتين الزفاف المختلفة واختاري ما يناسبك لثاني أهم يوم  فى حياتك.

















نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق