اجمل اطلالات الحوامل لصيف 2018

اجمل اطلالات الحوامل لصيف 2018

روشتة الاناقة للحوامل من سارة طولون 
اجمل اطلالات الحوامل لصيف 2018

أن تصبحي أماً لا يعني أبداً أن تفقدين أناقتك التي اعتدتي عليها لسنوات طويلة قبل أن تقدمين على خطوة الحمل بطفل. جميعنا نفكر في اللحظة التي نعلم فيها أننا سنصبح أمهات، وفي الوقت الذي تغمرنا فيه السعادة، يلازمنا شعور بالقلق ليس فقط خوفاً من الولادة وتوابعها ومسئولية تربية طفل، ولكن أيضاً بسبب الخوف من تغير شكل أجسامنا.
وجدت الكثير من السيدات اللواتي مررن بتجربة الحمل والولادة يعانين كثيراً في اختيار ملابسهن. فبعضهن اضطررن لارتداء ملابس غير مريحة من أجل أن لا تشعر بأنها مختلفة عمن حولها. أما الأخرى فكانت تشكو طوال فترة الحمل من عدم وجود قياس مناسب بالمحلات التجارية. والثالثة كانت تضطر لارتداء ملابس غير مواكبة لموضة العصر نظراً لعدم توافر قطع أخرى مواكبة للموضة تناسب الحوامل. ونظراً لما تعانيه الكثير من النساء كان لابد أن نلتقي بمصممة الأزياء سارة طولان مؤسسة العلامة الشهيرة Nine& beyond المعنية بالمرأة الحامل. حدثتنا سارة من خلال تجربتها عن ما تعانيه النساء خلال فترة الحمل، وعن كيفية محافظة الحامل على أناقتها أثناء حملها وبعد الولادة وكذلك موضة الحوامل في صيف 2018.
معاناة الحامل مع الموضة
منذ اللحظة الأولى التي تعلم فيها المرأة بخبر حملها، تبدأ في مواجهة الصعاب، ليس فقط آلام الحمل ولكن أيضاً اختيار ملابسها. تحدثت سارة من خلال تجربتها موضحة أن التغيرات الجسمانية المستمرة تجعل من الصعب على المرأة معرفة ما يناسبها. كذلك الملابس المتواجدة في الأسواق والتي تخص الحوامل لا تبدو مناسبة تماماً، فمعظمها لا يبدو مريحاً في القياس والتصميم. أيضاً تسيطر الألوان الغامقة على هذه الملابس وهو ما يجعل مظهر المرأة كئيباً. أما بعد الولادة فتكون هناك مشكلة أخرى، وهي عدم وجود ملابس مناسبة للرضاعة
خطوات الأناقة خلال الحمل وبعد الولادة
حرصت سارة على أن تخبر الأمهات بروشتة الأناقة، فأكدت أنه يجب أن تحرص الحامل على اختيار الأقمشة المريحة والمرنة والناعمة، فاختيار الخامة الجيدة يعد قاعدة أساسية لا يمكن التخلي عنها. وهناك قطع يجب توافرها في دولاب الحوامل ومنها: بنطلون الحمل، الفساتين، ملابس مصنوعة من القطن. أما بعد الولادة فيجب أن تراعي المرأة في اختيارها للملابس أن تكون مناسبة خلال فترة الرضاعة. وبالنسبة لللألوان فيفضل الابتعاد عن الغوامق فيكفي أن تختار لون يليق بها ويشعرها بالراحة النفسية حتى ينعكس ذلك الشعور عليها طوال أشهر الحمل.
علامة Nine & Beyond
لا يهتم الكثيرين بالحوامل وهو ما يجعل الأسواق تفتقر لوجود قطع مناسبة ولافتة للنظر تناسب المرأة الحامل. ومنذ سنوات ظهرت العلامة التجارية Nine & Beyond والتي أسستها "سارة". اهتمت سارة في هذه العلامة أن تكون تصميماتها مواكبة للموضة ويمكن أن تستغلها النساء خلال فترة الحمل أو حتى بعد ذلك. كما اهتمت بعنصر الراحة، فصنعت تصميماتها من خامات ناعمة ومريحة. ولم تغفل في تصميماتها فترة الرضاعة، فاهتمت بتصميم ملابس مخصوصة لها.

موضة ملابس الحوامل في صيف 2018
موضة الحوامل في صيف 2018، حرصت "سارة" على أن تكون من ألوان فاتحة ومبهجة فمنها الأبيض، الأوف وايت، الرصاصي. أما الخامات فكان أغلبها من الكتان والقطن وهي الأقمشة الناعمة والمريحة خلال فترة الحمل. وحرصت على أن توفر في مجموعتها بنطلون "High Waist" ولكن بدون خياطة عند البطن مراعاة لتعرض هذه المنطقة إلى التمدد وهو ما يجعلها حساسة إلى حد كبير. أيضاً الفساتين من القطع الأساسية للحامل خلال هذا الموسم، وهي تناسبها بدءا من الشهر الرابع. ومن ضمن القطع الرائجة هذا العام، التي شيرت الذي يضم "سوستة سحرية" لتتمكن المرأة من فتحها وإرضاع طفلها دون معاناة.



نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق