خلطه طبيعيه لتبيض الوجه

خلطه طبيعيه لتبيض الوجه 

ماسك لتبيض البشره 

خلطه طبيعيه لتبيض الوجه 

إن أكثر الطرق الآمنة والصحية على البشرة هي الطرق الطبيعية مقارنةً مع مستحضرات التجميل التي تحتوي على الكثير من الكيميائيات التي تؤذي البشرة، فالمواد الطبيعية تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها والتخفيف من البثور والبقع بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس الضارة


1 ملعقة كبيرة من طحين الأرز

1 ملعقة كبيرة من الطحين لجميع الأغراض (الميدا)
1 ملعقة كبيرة من العسل
رشة من مسحوق الكركم
2-3 ملاعق طعام من الحليب الخام
طريقة-



في وعاء ، أضف ملعقة كبيرة من طحين الأرز ، ملعقة كبيرة من الدقيق لجميع الأغراض (الميدا) ، ملعقة كبيرة من العسل ، قليل من مسحوق الكركم و 2-3 ملاعق طعام من الحليب الخام.
اخلط جميع المكونات وعلاج تبييض بشرتك جاهز للاستخدام الآن.
ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة لتجفيه وشطفه بالماء الطبيعي.
كرر هذه العملية مرتين في الأسبوع.
دقيق القمح المكرر هو مطهر طبيعي ويحفظ الأوساخ من بشرتك. كما أنه يزيل شعر الوجه الجميل ويعطينا بشرة ناعمة.



لدقيق الأرز خصائص طبيعية مضادة للشيخوخة وامتصاص الزيت. انها جيدة للبشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب والباهتة. فهو عامل مضاد للالتهابات و تبييض البشرة الذي يعمل على تلطيف البشرة حرقة الشمس ويجعل البشرة ناعمة و أكثر عدالة.



يعمل العسل كمقوي للبشرة ويضيف توهجًا لبشرتنا. باستخدام المكون ، ستحصل على بشرة ناعمة ومرطبة بسبب خواصه المهدئة والمرطبة.



الحليب الخام غني بفيتامين ب ، أحماض ألفا هيدروكسي ، الكالسيوم وغيره من مضادات الأكسدة القوية ، له فوائد كثيرة للبشرة ، فهو يغذي خلايا البشرة من الأعماق ويجعل البشرة مرطبة طوال اليوم.
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق