مشروبات صيفية للحصول على بشرة نضرة

مشروبات صيفية للحصول على بشرة نضرة

ابدئي يومك بهذه المشروبات الساخنة لبشرة صافية

مشروبات صيفية للحصول على بشرة نضرة

تحتاج البشرة في فصل الصيف إلى عناية خاصة فتعرضها لأشعة الشمس فوق البنفسجية يسبب لها الكثير من المشاكل مثل التهابات البشرة وحروق الشمس والجفاف وظهور الحبوب، ولذلك يجب أن تستغلى فترة الأجازة الصيفية في الحفاظ على بشرتك بمجموعة مشروبات صيفية يومية من نضارة وإشراق البشرة واليكي سيدتي بعض المشروبات للحصول علي بشرة نضرة وصافية:

الشاي الأخضر

يحتوى الشاي الأخضر على مضادات للأكسدة والبوليفينول التي تعمل على محاربة التهاب البشرة واحمرارها وحماية الجلد من الجذور الحرة الضارة.

العسل والليمون

يساعد على حماية الجلد من الجفاف ويعيد نضارة وحيوية البشرة حيث يحتوى الليمون على فيتامين سي.

القهوة السوداء

تحارب الشيخوخة وعلامات تقدم السن لاحتوائها على مركبات الفلافونويد، كما تحمى من أضرار الأشعة فوق البنفسجية حيث تقتل الخلايا السرطانية.

الينسون

يجعل البشرة صافية ونقية فيخلصها من حب الشباب والبقع والتصبغات الشمسية، كما يساعد في تخفيف سموم البشرة ويحسن الدورة الدموية بالجسم.

حليب الكركم

يحتوى الكركم على الكركمين الذي يكافح التهابات البشرة واحمرارها كما يحمى الجلد من الإصابة بالسرطان فلديه خصائص مضادة للأكسدة، ويتم أضافته لحليب الصويا.

شاي الزنجبيل

ينشط من الدورة الدموية ويحافظ على إفراز مادة الكولاجين التي تعمل على ترطيب البشرة، كما يخفف من ظهور الندبات في الجلد ويحد من ظهور السيلوليت.


شاي البابونج

يقضى على البكتيريا والفطريات التي تسبب ظهور حب الشباب، كما يحارب ظهور علامات الشيخوخة ويجعل البشرة مشرقة ونضرة.




نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق