مفتاح الراحة للفتاة المحجبة في الصيف

مفتاح الراحة للفتاة المحجبة في الصيف

كيف تتغلبين على حرارة الطقس بستايل أنيق؟

مفتاح الراحة للفتاة المحجبة في الصيف
يصاحب صيف هذا العام موجة حارة شديدة مما يضع تحديات صعبة أمام الفتاة المحجبة لارتداء ملابس أنيقة ومريحة ولا تشعرها بحرارة الطقس الزائدة في آن واحد. في نظري، من أهم الأمور التي يجب أن تراعيها في الصيف هو ارتداء طبقات خفيفة من الملابس مع تنسيقها بطريقة جذابة. ولتحقيق ذلك، اقدم لكي سيدتي بعض النصائح التي ستساعدك في التغلب على حرارة الطقس بستايل أنيق ومريح.
اختاري أقمشة خفيفة لحجاب الرأس
- مفتاح الراحة للفتاة المحجبة في الصيف، هو اختيار إيشاربات وطرح بخامات خفيفة مثل القطن.
- عند اختيار الطرحة، ابحثي عن القطن الناعم والخفيف وليس الخشن. ستجدين في أغلب المتاجر حاليا طرح بأشكال مختلفة ونقوش عصرية، لذا لن تجدي صعوبة في إيجادها.

الجينز الخفيف والبنطلون القطني
- أعلم أن الجينز من القطع التي لا تستطيعين التخلي عنها، ولكن في المناخ الحار ستجدينه يسبب لك المتاعب. لذا أنصحك باختيار الأنواع غير الضيقة والتي لا تلتصق بالجسم حتى تسهل عليك الحركة. يفضل أيضا اختيار الجينز الفاتح اللون حيث أن الدرجات الفاتحة لا تمتص الحرارة مثلما تفعل الألوان الغامقة.
- أما بالنسبة للبنطلونات العادية، فاختاري الأنواع الفضفاضة التي تتمتع بخامات خفيفة. هناك موديلات عديدة من البنطلونات المنقوشة المتوافرة في الأسواق والتي يمكنك الاختيار من بينها وتنسيقها مع ملابسك بأكثر من طريقة هذا الصيف.
الفساتين الطويلة والتنانير القطنية
- أرجح بشدة ارتداء الفساتين والتنانير في الصيف، ليس فقط لكونها مريحة وتساعد على مقاومة حرارة الصيف، بل لأنها تعطيك مظهرا مليئا بالأنوثة كما يمكنك تنسيقها بأكثر من طريقة.
في حالة ارتداء كارديجان أعلى الفستان، فاحرصي على أن يكون الفستان بدون أكمام حتى لا يكون هناك طبقات زائدة تزيد من حرارة جسمك. تذكري أنه عليك تنسيق أزيائك بذكاء حتى لا تشعري بالاختناق في الصيف! 
- الكيمونو من القطع العملية والرائعة التي يمكنك شرائها في الصيف، فيمكنك ارتدائه على الفساتين القطنية المستقيمة حيث أنها فضفاضة. وبالنسبة للفساتين الشيفون، فيفضل ارتداء معها جاكيت قصير أو قميص قصير وليس كيمونو.
- التنانير من قطع الملابس التي يفضل ارتداؤها أيضا في الصيف ولن تكوني بحاجة إلى ارتداء طبقات عديدة من الملابس معها مثلما تحتاج الفساتين. فقط اضيفي قميص أنيق وحزام على الخصر وتألقي.

نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق