معتقدات خاطئه فى المجتمع

معتقدات خاطئه فى المجتمع

صححى المعتقدات ديه 

معتقدات خاطئه فى المجتمع


الشكولاته والاطعمه الدهنيه تسبب حب الشباب :-
على العكس لكثير من المعتقدات إنّ الشوكولاتة والأطعمة الدهنية لا تسبب حب الشباب، حيث ينتج حب الشباب بسبب ثلاثة عوامل رئيسية هي: الإفراط في إفراز الزيوت ،تراكم البكتريا والتقشير غير المنتظم لخلايا البشرة الميتة، مما يسبب تهيجاً في بصيلات الشعر، ولا يوجد ارتباطٌ علمي بنوعية الطعام وحب الشباب، ومع ذلك يجب عدم الإسراف في تناول الشوكولاتة والوجبات المليئة بالدهون.
 بلع العلكه فى المعده :-
قد تكون هذه الحقيقة صعبة الهضم، لكن ستشعر بالسعادة بأن أصدقاء الطفولة كانوا مخطئين ببقاء العلكة في معدتك لمدة سبع سنوات. يجب علينا جميعا أن لا نقلل من قوة الجهاز الهضمي. فعند ابتلاع العلكة يقوم الجسم بتفتيتها تمامًا مثل أي طعام آخر نقوم بتناوله،حيث إنّ الجسم أثناء عملية الهضم يستخلص المواد التي يمكنه استخدامها ويتخلص من الباقي في البراز، وعلى الرغم من أن الجسم لا يستطيع هضم المكوّنات التركيبية للعلكة ، فإنه لا يزال يمررها بشكل طبيعي عبر المعدة والأمعاء الدقيقة إلى القولون. مع أن العلكة وجدت لعلكها، إلا أنّه من الممتع ابتلاعها إن استدعى الأمر.
التحدث عبر الهاتف يسبب السرطان  :-
انتشرت الكثير من الأقاويل عبر السنين بأنّ الإشعاعات الناتجة من الهواتف الخلوية قد تسبب أوراماً دماغية.واتضح مؤخراً لكن ليس بشكل معمم ، بأنه لم يعثر التقرير السنوي من هيئة السرطان على أي دليل يربط العلاقة بين الهواتف الخلوية والأورام الخبيثة. في الواقع ، في نفس الوقت الذي ازداد التحدث على الهواتف المحمولة بمقدار ستة أضعاف منذ عام 1991م، انخفض عدد حالات سرطان الدماغ بمقدار النصف.
حلاقه الشعر يجعله ينمو بسكل اسرع واتقل 


تمت ممارسة حلاقة الشعر على مر قرون وأصبحت شيئاً شائعاً ،وشاع أيضاً أنه كلما زاد حلقه زادت كثافة الشعر وزادت سرعة نموّه، وهذا جعل الناس يقومون بالحلاقة في الوقت المناسب بشكل مستمر، لكن لاحظ عدد قليل جداً أنّ الشعرالذي ينمو يصبح أرق في الحجم مع الوقت وتقل سرعة نموّه أيضاً.



نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق