أكلتك المفضلة بحسب برجك

أكلتك المفضلة بحسب برجك

اعرفي أكلتك المفضلة من برجك

أكلتك المفضلة بحسب برجك - سيدتي
الطعام بالنسبة لشريحة كبيرة من المجتمع يمثل متعة ولذة لاتقارن بغيرها بل ويعتبره الكثيرون أسلوب حياة حيث يطبقون المثل القائل “إحنا عايشين عشان ناكل” , وبالطبع لكل شخص هوسه الخاص بطعام معين ومن هنا قررنا أن نتشارك سويًا بالأكلة المفضلة لكل شخص بحسب برجه فلو كنت من محبي أن تكتشف أكلتك المفضلة حسب برجك الفلكي أقرأ السطور التالية

برج الدلو

هو برج بطبعه يميل إلى التجديد والتنوع ويحب كل أنواع الطعام  ويميل إلى والوجبات السريعة وهو من أكثر الأبراج حبا لتجربة أطعمه جديدة، أصحاب برج الدلو يميلون إلى الوجبات الدسمة الثقيلة لذلك يعانون أحيانا من السمنة، كما أن لديهم هواية الزيارات المتكررة للثلاجة لتناول الأطعمة الخفيفة، نوع الحلوى المفضلة هو الآيس كريم مع الحلويات الغربية.

برج الحوت

يعشق المأكولات البحرية والأسماك والأكلات الغنية بالكالسيوم مثل البيض والجبن القريش والجبنة البيضاء واللحوم البيضاء ولا يفضلون تناول الطعام خارج المنزل إلا في حالة المطاعم البحرية المعروفة، يفضل الحلويات الشرقية، ويحافظ أصحاب هذا البرج على رشاقتهم ويتناولون كميات قليلة من الطعام.

برج الحمل

هذا البرج بطبيعته يبحث عن النشاط والانتعاش لذلك يميل للوجبات الحارة مع التوابل هذا بالإضافة إلى أن هذا البرج لايميل للروتين بطبعه وهذا ينعكس على عاداته اليومية في تناول الطعام فلو كنت من مواليد برج الحمل فلا شك إنك تميل إلى تناول الطعام في المطاعم وتفضل الوجبات السريعة عن غيرها , أما بالنسبة للحلوى فأصحاب هذا البرج يعشقون جميع أنواع الحلويات.

برج الثور

يعشقون السلطات بجميع أنواعها وخاصة الخضراء وعن رجال برج الثور فهم أفضل ما يطبق مقولة ”أقرب طريق لقلب جوزك معدته”، ويفضل أصحاب هذا البرج اللحوم والمعجنات، والأكلات الشهية، ولديهم هواية الطبخ، ويحبون الشوكولا والكيك.

برج الجوزاء

يتميز بتعدد الأهواء والشخصيات لذلك يميلون إلى التنوع في الطعام والتجديد ولا يفضلون نوع واحد وأن كان كثير منهم يفضل تناول الوجبات السريعة، ويتناولون طعامهم بسرعة يحبون الكيك بالفواكه والحلويات الشرقية.

برج السرطان

من المعروف عن برج السرطان أنه رومانسي بطبعه حتى في الطعام  حيث يميل إلى مشاركة أصدقائه وعائلته في الأطعمة البحرية أما عن الحلوى فهم يميلون إلى الكيك بأنواعه.

برج الأسد

يميل إلى الفخامة والكرم لذلك يعشق الولائم والتجمعات العائلية ويحب مولود الأسد الأطعمة الحارة والوجبات السريعة واللحوم وخصوصا الكباب والشاورما والكفتة ويعشقون تجربة الطعام في الأماكن الراقية أما بالنسبة للحلويات فهناك من أصحاب هذا البرج الذين يعشقون جميع الحلويات والنوع الأخر يهتم بمظهرة ورشاقته ويميل إلى الفواكه والزبادي .

برج العذراء

رجال هذا البرج يميلون إلى الوجبات المنزلية يحبون الفواكه والخضروات والأسماك واللحوم الخفيفة والبقوليات والكشري ، وبالنسبة للحلويات تبقى الفاكهة اختيارهم الأول.

برج الميزان

أصحاب هذا البرج لديهم زوقهم الخاص في الطعام وبما ان الميزان برج مغامر بطبعه فمولوده يتميز  بالجرأة في التجربة فأصحاب البرج لا يخشون تذوق الأطعمة الجديدة والغريبة، أما بالنسبة للحلويات فعشقهم هو الشوكولا بكل أشكالها.

برج العقرب

يفضلون جميع أنواع الطعام كما أنهم يسرفون ويقللون من الطعام على حسب حالتهم النفسية , لديهم بعض المخاوف تجاه تناول الطعام في خارج المنزل ويفضلون الطعام المنزلي، يعشق العقرب الحلويات بجميع أنواعها، سواء كانت الشرقية أو الغربية وأحيانا يكثر من  تناول الطعام ليلا.

برج القوس

يشعرون بالملل سريعا لذلك يفضلون يتناول وجبات متنوعة وخفيفة ولا يقبلون تناول صنفا واحدا في الوجبة، ويتناولون طعامهم بسرعة، ويميلون لتناول اللحوم وأحيانا الوجبات السريعة، كثير منهم يتناول العصائر الطازجة، ويفضل الحلويات الخفيفة كالجيلي والمهلبية 

برج الجدي

برج  تقليدي في اختيار الطعام يميل إلى الوجبات المنزلية ويتناول طعامه على قدر المستطاع في وقت منتظم ومحدد، ويفضل الأطعمة الشهية والنشويات مثل المعكرونة والأرز ويحب المكسرات يعشق الحلويات الشرقية، ومولود برج الجدي يحاول الحفاظ على وزنه  بممارسة الرياضة، ولكن بعضهم يتناول الماء أثناء الوجبات وهي عادة غير صحية.



نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق