ازاي تخطفي قلب رجل

ازاي تخطفي قلب رجل

ازاي تخطفي قلب رجل
تختلف آراء الرجال فيما يحبونه من الملابس التي ترتديها النساء، ولكن مهما اختلفوا هناك أزياء يجمعون على انجذابهم لها.. اليكي سيدتي بعض الملابس التي تخطف قلبك الرجل اليكي :
المقولة التي تقول بأن الجمال يتطلب تحمل الألم صحيحة 100%، فلا شك أن الأحذية ذات الكعب العالي تمنح المرأة الأناقة الجذابة، فتجعل في خطواتها ثقة، ما يجذب الرجل على الفور.
ليس صحيح أن ارتداء المرأة للملابس التي تكشف جزءًا كبيرًا من جسدها يشكل عامل جذب للرجل، بل على العكس تمامًا، لا تظهري إلا القليل من جسمك لتكوني أكثر جاذبية واحترامًا.
الكثير من الدراسات تشير إلى انجذاب الرجال للون الأحمر وإن تشابهت الملابس، فلا يهتمون لأي تفاصيل، يكفي أنها حمراء اللون.
يعشق الرجل الفستان الأسود على المرأة، حيث أثبتت الدراسات أن من بين 5 رجال فإن الـ5 ينظرون مرتين إلى المرأة التي ترتدي ثوبًا باللون الأسود.
يحب الرجل أن يرى أصابع قدميك الصغيرة والملونة بأجمل ألوان المناكير.
لا يحب الرجل المرأة التي تبالغ في الكشف عن صدرها، فليس في ذلك جمال بل ابتذال برأيه.
يرى الرجال أنّ عنق السيدة من الاجزاء الأكثر إثارة لدى المرأة، وهذه الموديلات من الملابس تقلل من جاذبيتها.
يحب الرجال الفساتين الطويلة والمريحة، ففيها لمسة من الأنوثة والمظهر الطبيعي غير المتكلّف الذي غالباً ما يروق لكلّ الرجال.
يفضل الرجل أن يرى المرأة في أزياء مريحة، وبالنسبة للجينز انتبهي إلى قياسه، فلا تختاريه أضيق ولا أكبر من مقاسك الفعليّ وانتبهي إلى قصّته فهي الأهمّ لأنها تعكس جمال تضاريس جسمك.
يعشق الرجل الفستان الأسود على المرأة، لذلك، إختاريه في شكلٍ يناسب جسمك إن كان من حيث القصّة أو الطول ولكن تجنّبي اختيار الفستان الطويل أو الماكسي.
يفضّل الرجل الألوان الهادئة ولا يحبّذ الألوان القويّة أو النيون إلا اللون الأحمر، الذي يعتبره من الألوان الملفتة.

نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق