زيوت طبيعيه لحواجب اكثر جمالا وكثافه

زيوت طبيعيه لحواجب اكثر جمالا وكثافه

كثافه الزيوت لكثافه الحواجب ورموش 

زيوت طبيعيه لحواجب اكثر جمالا وكثافه


اذا كنت من سيدات اللذين يعانون من حواجب رفيعه وخفيفه وتبحثين عن وسيله لتصبح اكثر كثافه واجمل بعيدا عن الحناء والتاتو 
ملعقتان صغيرتان من زيت الخروع
ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو


في وعاء نظيف نأخذ ملعقتين من زيت الخروع وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، ثم تُمزج جميع المكونات جيداً، ثم تُخزن هذه الكمية في حاوية محكمة الغلق في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى 3 أشهر.
قومي بتنظيف حواجبك ورموشك، ثم استخدمي فرشاة ماسكرا فارغة ونظيفة لتطبيق كمية من المزيج على الرموش والحواجب يومياً قبل النوم.
زيت جوز الهند رغم قوامه المتماسك بعض الشيء إلا أنه يتغلغل داخل بصيلات الشعر لتعمل الأحماض الدهنية الموجودة في الزيت على تغذية البصيلات، كما أنه يحافظ على البروتينات الطبيعية الموجودة في الشعر من ثم يحميها من التكسر ويجعلها أكثر كثافة.
يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من الفيتامينات، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في النمو السريع للشعرات سواء في الحواجب أو الرموش.
أما زيت الخروع فيحتوي على حامض ريسينولويك وأوميغا 6 والذي يُنشط الدورة الدموية إلى داخل البصيلات، وبالتالي يعمل على زيادة نمو الشعر.
ويُنصح بعدم المبالغة في تطبيق بودرة أو جل الحواجب؛ لأنهما أحد أهم الأسباب لظهور الفراغات الخالية من الشعر، ويمكنكِ الاكتفاء بالماسكرا الشفافة أو رسم الحواجب بالمكياج عند اللزوم، ومع المداومة على الوصفة السابقة ستتخلين عن كل هذه الأدوات، ولن يصبح لها حاجة.
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق