وصفات سهلة للعناية ببشرتك في رمضان

وصفات سهلة للعناية ببشرتك في رمضان

وصفات طبيعية فعالة للعناية ببشرتك في رمضان

وصفات سهلة للعناية ببشرتك في رمضان  - سيدتي
الجميع يعلم أنه يقل استخدامك لمستحضرات التجميل في شهر رمضان ولذلك فهو فرصتك للعناية ببشرتك لذلك اليكي سيدتي بعض الوصفات الكبيعية السهلة للعناية ببشرتك :
- لبشرة صافية ونقية، احفظي ماء الجبن "شرش اللبن" في زجاجة وضعيها في الثلاجة وامسحي منه على بشرتك مرتين يوميا. اتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه. هذا القناع يعمل على تبييض البشرة وتنظيفها.
- هل تعلمين أن إضافة القليل من معجون الأسنان على غسول وجهك اليومي يعمل على تفتيح البشرة ويكسبها لونا ورديا طبيعيا.
- لشفايف وردية بشكل طبيعي، اخلطي القليل من الكركديه الدافئ إلى قليل من الفازلين وطبقيهم على شفاهك في المساء كل يوم لمدة أسبوع، وستتمتعين بشفاه وردية طبيعية وخالية من التشققات.
- لتقضي على تشقق الكعبين، قومي بدهن كعبيك قبل الخلود إلى النوم بزبدة الكاكاو ثم ارتدي جوارب وستندهشين من النتيجة في الصباح.
- للتخلص من رائحة العرق الكريهة، استغلي قشر الرمان المجفف. قومي بطحنه ودلكي به أسفل الإبط وسيخفي تماما رائحة العرق.
- تمتعي ببشرة مضيئة ومليئة بالحيوية، وذلك بإضافة ملعقة صغيرة زبادي وملعقة صغيرة لبن بودرة و٢ إسبرين وملعقة عسل نحل. قومي بخلطهم جيدا وطبقيهم على بشرتك لمدة ٢٠ دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد لغلق المسام.
- قومي بتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وخاصة الأماكن الحساسة عن طريق مسحها بإسكينول الليمون.



نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق