٩ مشروبات ستعينك على الصوم في رمضان بلا تعب

٩ مشروبات  ستعينك على الصوم في رمضان بلا تعب

سيدتي ٩ مشروبات  ستعينك على الصوم في رمضان بلا تعب 


كثيرا منا ما يرهقون سريعاً في رمضان ويقلقون بشأن صعوبة ممارسة التمارين الرياضية حتى بعد الإفطار، أغلبنا بعد الإفطار يصاب بالتخمة التي تجعله لا يريد أن يفعل شيئاً سوى الاستلقاء على الأريكة والاستسلام للنوم. وهو الأمر الذي دمر أحلام الكثير ممن يرغبون الالتزام بالرياضة طوال الشهر الكريم، لهذا نقدم لكي سيدتي  مجموعة من مشروبات رمضان الرائعة التي ستمنحك طاقة لا نهائية في رمضان وستزيل عنكي الكسل وتعطيكي النشاط للذهاب لأقرب جيم دون تعب..
١- اصنعي مشروب رمضان الكلاسيكي المكون من التمر واللبن واضيفي له قليل من الثلج لطعم أقرب للميلك شيك.
٢- امزجي ليمون ونعناع وريحان مع قليل من الثلج في الخلاط، فهذا المشروب المنعش من المفترض أن يعطي الجسم والمخ صحوة ونشاط لممارسة الرياضة.
٣- اصنعي مزيج من الموز وبودرة الكاكاو والحليب لمشروب لذيذ مغذي، فلا شيء يمنح الجسم الطاقة أفضل من الموز.
٤- خليط الفراولة المجمد والحليب والعسل الأبيض سيعطيك مشروب لذيذ أيضا أقرب لطعم الآيس كريم.
٥- لطاقة أكثر ثلاث مرات، افزجي بين حليباللوز والتمر والشوفان وزبدة الفول السوداني، وبالطبع لا تنسى إضافة قليل من الثلج لإحساس منعش أكثر.
٦- اقترب ظهور فاكهة المانجو، فلما لا تصنعي منها مشروب كوكتيل مميز في رمضان. امزجي مكعبات المانجو مع عنب وفراولة وزبادي وبذور الشيا واستمتعي بمذاق جديد ولا يقاوم للعصير.
٧- إذا كنت ترغبين في استخدام الزنجبيل لكونه صحياً ولكنك تخشين من طعمه غير المحبب، امزجيه مع مانجو وناكترين وصدقيناً ستحبينه كثيراً.
٨- اخلطي الأفوكادو والحليب والفستق لطعم جديد من المشروبات .
٩- أخيراً جربي مزج الكانتلوب والتفاح الأحمر مع المانجو والحليب، فهذا المشروب المنعش فهو مشروب الصيف بلا منازع.

نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق