فساتين أعراس طوني ورد لربيع 2019

فساتين أعراس طوني ورد لربيع 2019

طوني ورد يقدم مجموعة فساتين زفاف ساحرة لعروس ربيع 2019

فساتين أعراس طوني ورد لربيع 2019 - سيدتي

La Mariée... هذه هي التسمية التي اختارها المصمّم اللبناني طوني ورد لمجموع فساتين التي تحمل توقيعه لربيع 2019. وقد أتت هذه المجموعة الجديدة بمثابة تكريم لايطاليا، هذه الدولة العزيزة على قلب المصمّم، خصوصاً أنّه تزوّج فيها.
وتمثّل ايطاليا بالنسبة لورد منبع الرومانسية، مع مدنها الخلّابة والأجواء المبتهجة التي تسيطر عليها والطعام الرائع أيضاً. فهذه الدولة تترك أثراً لا يُنتسى في قلب زائريها، وتوفّر لهم شعوراً خفيّاً من الحبّ والسعادة.
ومن كلّ هذه العناصر، تخيّل ورد فساتين الأعراس الخاصة بالربيع المقبل. فقد اعتمد على مواد عالية الرفاهية، دقيقة التفاصيل من الدانتيل والحرير والتول والمطرّز والمزخرف بالازهار ثلاثية الابعاد، بالاضافة الى الترتر واللؤلؤ والبلورات. وتتميز الفساتين الواسعة بتوازنها بين الرقة والأنوثة بكافة تفاصيلها. أما بالنسبة للألوان فقد كان هناك ظهور لدرجات البيج والنود إضافة إلى الأبيض الصريح. هذا التنوع جعل مجموعة فساتين زفاف طوني ورد تناسب جميع الأذواق، وبالتأكيد سيدتي انتي أيضا ستعجبك وستقعين في غرامها.








نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق