افكار لديكورات صيفية في منزلك

افكار لديكورات صيفية في منزلك 

افضل عشر أفكار لعمل ديكورات صيفية في منزلك

افكار لديكورات صيفية في منزلك
قبل أن يحل فصل الصيف، يحتاج منزلك إلى إدخال بعض الديكورات الصيفية عليه لكسر الشعور بالملل، وتضفي نوعا من البهجة والمرح على أجواء المنزل وأيضا لتشعر جميع من حولك خاصة الأطفال بروح هذا الفصل الحار

1 - من المُفضّل اختيار أقمشة الستائر ذات الألياف الطبيعيّة، مثل: القطن والكتّان والحرير، فهي صحيّة أكثر بالمقارنة من تلك المصنوعة من الـ"بلاستيك" والـ"بوليستر"

2 - من المُحبّذ استخدام الشموع المعطّرة في غرف المنزل، مع عدم المبالغة حتى تحقّق الغرض المطلوب منها من متعة حسيّة وراحة نفسيّة.

3- اجعلي ديكور منزلك مستوحاة من الطبيعة الخلابة على الشاطئ حيث الرمال والأصداف وغيرها، ويمكنك تنفيذ ذلك عن طريق تزيين المزهريات الشفافة بالرمل والأصداف أو نجوم البحر.
4- يمكنك أيضا استعمال أصداف البحر الكبيرة كقصريات للزرع الأخضر أو كحاويات للشموع بحيث يتم استخدامها في تزيين موائد الطعام.
5 - اللون الأزرق من اللأوان الصيفية التي يفضل أن تكون متواجدة ضمن ديكورات منزلك الجديدة، فإنه يذكرك بالبحر والسماء النقية، ويضفي على الأفراد شعورا بالهدوء والاسترخاء. اعتمدي وسائد جديدة للأريكة باللون الأزرق، أو قومي بتغيير لون الستائر أو أغطية الفراش بنفس اللون مع اختيارها بالنقوش المخططة التي تعبر دوما عن جو المصيف ويمكنك أيضا إضافة مزهريات زرقاء في مختلف أنحاء المنزل.
6 - نقوش الزهور الملونة والزرع الأخضر تساعد على إعطاء شعورا بالانتعاش في الأجواء الصيفية الحارة، لذا لا يجب أن يخلو منها ديكور المنزل. يمكنك تغيير  الوسائد الموحدة اللون بطباعة أشكال الزهور المختلفة عليها مستخدمة ورق الإستنسل المفرغ والألوان أو بدلا من ذلك، يمكنك تطريز القماش بالزهور البارزة الملونة يدويا.
7 - استبدلي أيضا مفارش السرير والطاولات العادية بمفارش مزخرفة بنقوش الزهور والأوراق الخضراء.
8 - يمكنك أيضا تخصيص مساحة على الحائط الفارغ لتعليق لوحات مطبوع عليها ورق الشجر، كل ما عليك فعله هو تثبيت فرع شجر على اللوحة البيضاء ثم نثر اسبراي ألوان علي اللوحة بالكامل لتظهر لكِ لوحة صيفية أنيقة مثل الموضحة بالصورة أدناه.
 -9ببساطة يمكنك تغيير ترتيب قطع الأثاث في الغرفة، والتخلص من القطع الزائدة، لتشعري بتغيير كبير دون الحاجة لصرف المال.

10- تغيير الإضاءة من أكثر الخطوات تأثيرا في تغيير شكل المنزل، جربي تغيير وحدات الإضاءة ولاحظي الاختلاف الكبير.

                                     


نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق