أفضل نصائح الموضة للأمهات الشابات

أفضل نصائح الموضة للأمهات الشابات

تعرفي علي نصائح الموضة للامهات الشابات
أفضل نصائح الموضة للأمهات الشابات
الأم التي لديها أطفال صغار، عادة ما تكون امرأة كثيرة الحركة والتنقلات ؛ سواء كانت تأخذ أطفالها من المدرسة، تصطحبهم لتمرين كرة القدم، أو حتى تجلس معهم في الحديقة للترفيه خارج المنزل. أن تكوني أم ولديك جدول مهام حافل لا يعني أن يؤثر هذا على ستايلك وأناقتك على الإطلاق.

١- الأحذية المسطحة صديقة لك:

لكل أم شابة، أنا لا أقول لك تخلي تماما عن الكعب العالي. ولكن عندما يكون لديك أطفال صغار ومشاوير كثيرة عليك إنهائها، يكون الحذاء المسطح اختيار أفضل وآمن لك. اختاري حذاء أنيق ومريح  فبالتأكيد ستبدين رائعة.

٢- حضري ملابس أطفالك مسبقا:

عادة ما تكون فترة الصباح مرهقة جدا مع الأطفال، وهو ما قد يؤثر على أناقتك لأنك ستختارين أي ملابس عشوائية تجدينها أمامك وتسرعي خارج المنزل. لذا يفضل أن تقوم كل أم شابة بتحضير ملابس أطفالها مسبقا حتى يتبقى بعض الوقت لها.

٣- اتجهي دائما للحقائب التي تكون مائلة على الجسم:

ستحتاجين دائما ليدين فارغتين ولن تريدين لحقيبة يدك الراقية بأن تعوقك عن الاهتمام بأطفالك. فمن نصائح الموضة الهامة للأمهات الشابات، أن ترتدي حقائبها دائما بشكل مائل على الجسم.

٤- البنطلون الجينز الضيق من اللوازم الأساسية:

ترتدي الأمهات الشابات دائما التيشيرتات والقمصان الواسعة، وأفضل ما يناسب هذا الستايل هو البنطلون الجينز الضيق. لا تستهيني أبدا بتأثير الجينز المناسب على مظهرك، فالنتيجة تكون إطلالة كاجوال رائعة بدون مجهود.

٥- الفساتين أسرع كثيرا:

لا تريدين إضاعة الوقت في البحث عن قميص أو بلوزة تم كيها مسبقا أو بنطلون جينز آخر مفضل لك عندما يكون البنطلون المعتاد في الغسيل. الفساتين أسرع كثيرا وتعد طريقة سهلة لتبدين منتعشة وجميلة.

٦- ارتدي الإكسسوارات:

قضاء اليوم مع الأطفال عادة ما يتطلب إطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة، لذا ضعي دائما نصيحة الموضة هذه أمامك، وهي أن الطريقة المثلي للحصول على إطلالة متجددة يكون عن طريق الإكسسوارات. فقط ارتدي عقدا مميزا مع القميص الأبيض والبنطلون الضيق لمظهر متألق.

٧- دللي نفسك:

تصفيفة شعر جميلة مع أظافر ملونة ومبهجة يمكنها تغيير شكلك بطريقة ملحوظة. فالتفاصيل البسيطة هذه ستجعل ملابسك رائعة أيا كانت.

٨- ارتدي لانجيري مثير:

تخليك عن التنورات الضيقة والبلوزات المرصعة لقضاء الصباح مع أطفالك لا يعني أن تتخلي عن ملابسك الداخلية المثيرة. الشعور بالتألق ينبع من الداخل وارتداء اللانجيري المثير سيكون له تأثير كبير على ثقتك بنفسك 
للمزيد من المواضيع اضغط هنا 


نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق