6 نصائح لخساره الوزن بدون حرمان

6 نصائح لخساره الوزن بدون حرمان

رجيم بدون حرمان 

6 نصائح لخساره الوزن بدون حرمان

رجيم سريع هناك طرق ووسائل كثيرة لانقاص الكيلو غرامات الزائدة وغير المرغوبة، وسنقدم لك رجيما سريعا بسبع خطوات مهمة وضرورية في حال اردت اتباع رجيم بسيط.
1. من الضروري التمييز بين الجوع ومجرَّد الرغبة في تناول الطعام جرَّاء الجوع أو التعب أو الملل أو الإكتئاب. وفي هذا الإطار، من المُجدي وضع لائحة بالنشاطات التي تلهي عن الطعام.

2. من الهام اختيار الوقت واليوم المُناسبين لشراء الطعام. وفي هذا الإطار، يُستحسن الاحتفاظ بوجبات مجمدة، تفاديًا من الإضطرار إلى اللجوء للوجبات الجاهزة غير الصحيَّة.
3. من المُمكن طلب الدعم من العائلة أو الأصدقاء، مع اللجوء إلى مُدرِّب أو اختصاصي تغذية للمساعدة في التخطيط لوجبات الطعام.
4. من الواجب التحلِّي بالصبر والإرادة. علمًا بأن خسارة الوزن هدف طويل الأجل، وتغيير نمط الحياة ليس بالأمر السهل، ما يتطلَّب الامتناع عن بعض الأطعمة المُفضَّلة وممارسة الرياضة.
5. من المُفضَّل اختيار الأطعمة المرغوبة بكمٍّ قليل، في حال عدم تفضيل السلطة.

6. من المُفيد مُكافأة النفس وتقدير الإنجازات، من خلال التركيز على الجانب الإيجابي، واستخدام الاستراتيجيات التي سبق أن أفادت في تنفيذ التحدِّي المقبل، والتطلُّع إلى ذلك على أن لا تكون المكافآت ذات علاقة بالطعام.
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق