خلطات طبيعيه لعمل اسكرب فى شتاء

خلطات طبيعيه لعمل اسكرب فى شتاء 


تقشير الوجه فى شتا بدقائق

خلطات طبيعيه لعمل اسكرب فى شتاء 

مقشرات الوجه تلعب دور أساسي في العناية ببشرتك. فهي تعمل على إزالة الشوائب والأتربة العالقة على سطح البشرة، كما تحافظ على صحتها وحيويتها

تقشير الوجه بالشوفان:-

يُعتبر الشوفان مكونًا مهمًّا في ترطيب البشرة وتغذيتها، لذا قومي بنقع ملعقة كبيرة من الشوفان في نصف كوب من الحليب الساخن لمدة 10 دقائق، ومن ثم افركي وجهكِ ورقبتكِ بالخليط، واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطفي وجهكِ بالماء الفاتر.
تقشير الوجه بالموز:-
لتحضير هذه الوصفة قومي بتدليك بشرتكِ بقشر الموز، بحركات دائرية لطيفة لمدة 5 دقائق، ومن ثم اغسلي وجهكِ برفق بالماء فقط، وترطيبه بالمرطب المناسب لبشرتك، وهذا الماسك يناسب البشرة الجافة والحساسة.
تقشير الوجه بالعسل الطبيعي وبودرة الشوفان:-
امزجي ملعقة من بودرة الشوفان مع ملعقة من العسل الطبيعي، ودلّكي بشرتكِ بحركات دائرية لطيفة لمدة 5 دقائق، ومن ثم اغسلي وجهكِ برفق بالماء فقط، وضعي المرطب المناسب لبشرتك.
تقشير الوجه بالأرز المطحون:-
تحتاجين لتحضير هذه الوصفة إلى خلط ملعقة من الأرز المطحون، مع ملعقة من ماء الورد الطبيعي، وتدليك بشرتكِ بحركات دائرية لطيفة لمدة 4 دقائق، ومن ثم اغسلي وجهكِ برفق بالماء فقط، ورطّبيه بالمرطب المناسب لبشرتك.
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق