تعرفى على سبب احياء تامر حسنى حفل مختلط فى تاريخ السعوديه

تعرفى على سبب احياء تامر حسنى حفل مختلط فى تاريخ السعوديه 

السعوديه تختار تامر حسنى لاحياء اول حفل مختلط فى تاريخها 

تعرفى على سبب احياء تامر حسنى حفل مختلط فى تاريخ السعوديه 


اختارت دولة المملكة العربية السعودية الفنان تامر حسني لإحياء أول حفل مختلط في تاريخ السعودية كونه النجم الأكثر حباً وعشقاً لدى الشعب السعودي، ويقام الحفل فى يوم 30 مارس المقبل، وتباع التذاكر ابتداء من غد الأربعاء فى جميع فروع «فيرجن ميجا ستور»، والحفل دعم من الهيئة العامة للترفية. ومن المقرر أن يشدو تامر حسنى باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل وأشهر أغانيه، ومنها: «عمرى ابتدا، 180 درجة، ما تتغيري، كل مرة، سي السيد وغيرها من أغانيه الشهيرة.
من جانبه، قال المطرب تامر خلال تصريحات صحفية أنه سيسافر قبل الحفل بيوم لإجراء البروفات، ومتابعة التجهيزات الخاصة به بنفسه، نظرًا لأهمية الحفل وقيمته بالنسبة له.
ومن ناحية أخرى، كشف تامر حسني أنه يستعد لتصوير أغنيته الجديدة التي سجلها في شكل دويتو مع الفنان الجزائري الشاب خالد، وسيسافر خلال أيام إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصويرها هناك بطريقة الأغاني المصورة، ومن ناحية أخرى يتابع تامر حسني تصوير باقي مشاهد فيلمه السينمائي الجديد «البدلة»، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل. الفيلم كتب قصته تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعى كوميدى، ويشارك في بطولته أكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.
ويعد هذا الفيلم العمل الثاني للمنتج وليد منصور وتامر حسني معًا، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًّا بفيلم «تصبح على خير» الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق