فوائد الكيوى للبشره وشعر

فوائد الكيوى للبشره وشعر


خلطات الكيوى الاقوى للبشره نضره وشعر حرارى حرير 

فوائد الكيوى للبشره وشعر


1. الكيوي والليمون لنضارة البشرة: امزجي ملعقة من عصير الكيوي مع ملعقة من عصير الليمون، وضعي المزيج على بشرتك بواسطة قطنة نظيفة، واتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليها بالماء الفاتر.

2. الكيوي والأفوكادو لتغذية البشرة: قومي بهرس ثمرة من الكيوي مع نصف حبة من الأفوكادو، وضعيهما في الخلاط، ثم أضيفي إلى الخليط ملعقة من العسل، وضعيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

3. الكيوي والشوفان لترطيب البشرة: قومي بمزج ملعقة من عصير الكيوي مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من الشوفان وقطرات من زيت بذور الكيوي، وضعي المزيج على بشرتك، واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.
4. الكيوي وزيت الزيتون لشعر ناعم كالحرير: قومي بوضع ثمرة الكيوي المقشرة في الخلاط مع نصف كوب من زيت الزيتون، واضربي المكونات معاً حتى تحصلي على مزيج متجانس. بعدها، ضعي المزيج على شعرك وفروة رأسك، واتركيه لفترة تتراوح بين نصف ساعة وساعة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم كالمعتاد.
5. الجرجير والكيوي لزيادة نمو الشعراخلطي في الخلاط بعض الجرجير وثمرة من الكيوي مع بصلة صغيرة وملعقتين من زيت الزيتون، ثم قومي بتصفية الخليط، ووضعه على شعرك وفروة رأسك مع التدليك جيداً، واتركيه لمدة ساعة أو أكثر، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد.
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق